Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى قمر يكشف تفاصيل سيناريو «أولاد حريم كريم»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
مصطفى قمر يكشف تفاصيل سيناريو «أولاد حريم كريم»
النجم مصطفى قمر من أولاد حريم كريم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان مصطفى قمر، التفاصيل الخاصة بفيلم «أولاد حريم كريم» وذلك خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية بداية الشهر المقبل.

وتحدث مصطفى قمر عن فكرة فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، قائلاً: «فكرة جزء تاني من حريم كريم ظهرت بإن كان فيه اقتراح نعمل جزء ثاني من الفيلم، وأغلب الناس كانوا مش مصدقين ولا مقتنعين من سنتين كدة».

وأضاف: «لغاية ما قولت لأستاذة زينب المؤلفة يلا نكتب، قالوا ليا طب هتعرف تجيب علا غانم دي عايشة في أمريكا؟ قولتهم هجيبها وانتوا خلصوا الورق وأنا هظبط الدنيا».

وتابع: «وقعدنا وكتبوا موضوع حلو جدا ومبشر، والحقيقة زينب عاملة تشابك حلو جدا في الفيلم، لما يكون في 14 ممثل يطلعوا خلال ساعة ونص وكل واحد عايزة يظهر، ويطلع ويقدم دور، والناس مش هتشوف مصطفى قمر لوحده».

ويعد فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة كل من مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

ويعد فيلم أولاد حريم كريم هو الموسم الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض منذ 18 عامًا، وكان الموسم الأول من حريم كريم عرض عام 2005، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في السينما.

اقرأ أيضًا: إهداء للراحل محمد النادي.. أبو يطرح أحدث أغانيه «فارق ع الكل» (فيديو)