Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كولر يوصي إدارة الأهلي بغلق باب الرحيل أمام النجوم (خاص)

 كتب:  محمد الهادي
 
كولر يوصي إدارة الأهلي بغلق باب الرحيل أمام النجوم (خاص)
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بغلق باب الرحيل والاحتراف الخارجي أمام عدد من نجوم الفريق.

وتلقى عدد من نجوم فريق الأهلي عروضًا مغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمغادرة ضفوف الأهلي، لكن كولر تمسك بهم حتي انتهاء الموسم المقبل، لحاجته إلى جهودهم في المرحلة الجديدة محليًا وقاريًا.

وحتى الآن فقد الأهلي جهود اثنين من نجوم الفريق الأساسيين، وهما محور الارتكاز الدفاعي حمدي فتحي، ورأس الحربة محمد شريف، اللذان انتقلا إلى فريقي الوكرة القطري والخليج السعودي.

وعلّمت «العاصمة» أن كولر رفض رحيل السباعي، محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وتقتصر جهود إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية على البحث عن مهاجم إفريقي متألق في أحد الدوريات الأوروبية.

في سياق أخر، أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه الاستفسار عن موعد ومكان بطولة السوبر المحلي التي تقام سنويًا من مباراة واحدة بين بطل الدوري والكأس.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع محمد رضا بوبو

عاجل.. قرار جديد من رابطة الأندية بشأن مسابقة الدوري الممتاز 

وزاد الأهلي في استفساره عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية والجوائز المالية الخاصة بها، وعما إذا كان هناك تعديلات جديدة قد طرأت على نظام البطولة المعمول به في المواسم الماضية.

جاء ذلك لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا.