Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كفوا ألسنتكم عن الزعيم.. مشاهير يطاردون عادل إمام بالشائعات

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
كفوا ألسنتكم عن الزعيم.. مشاهير يطاردون عادل إمام بالشائعات
عادل امام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ذكاء منقطع النظير يتعامل به الزعيم عادل إمام طوال حياته مع الشائعات التي طالته منذ بداية نجوميته وحتى يومنا هذا، تاريخ فني استمر ما يقرب من 80 عام، صاحبه شائعات كانت بدايتها وضع صورته على الجنيه حتى المرض والوفاة.

ولكن كان للزعيم عادل إمام منطق مختلف للتعامل مع هذه الشائعات، وهو "اقتلها بعدم الرد عليها" ولكن مع تقدم الزعيم بالعمر وتجنبه للحياة الفنية وابتعاده عن التمثيل عامين، زادت الشائعات التي جاء بعضها مغرض والبعض الآخر للاطمئنان على صحة القيمة الفنية التي لا تنتهي.

مادين طبر وعزل عادل إمام

كان آخر ما طال عادل إمام من شائعات وأقاويل مغرضه، هو ما قالته عنه الفنانة مادلين طبر بأحد اللقاءات  الخاصة بها، والتي أكدت أنه يجب اقتحام منزل عادل إمام لأن أسرته تخفيه عن الأنظار.

قائلة: " أتمنى عائلة الزعيم تفرج عنه، وحتى موبايله مش بيردّ عليه، نطمن عليه إزاي؟ لازم نقتحم بيته".

وأثير الجدل حولها بشكل كبير لما قالته وخرجت أسرة الزعيم لترد على ما قالته مؤكدين أن كل هذا أقاويل مغرضة وإن كانت تريد الاطمئنان عليه.

عادل إمام مصاب بزهايمر

وسبق ما قالته مادلين طبر، هو ما قاله الإعلامي محمد الباز على الهواء مباشرة من كون الزعيم عادل إمام مصاب بمرض الزهايمر ولا يقدر على التواصل مع أحد.

ليخرج عادل إمام للمرة الأولى ليرد بنفسه على هذه الشائعة في الاحتفال بعيد ميلاده، في مكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرة، ويُظهر خلالها سرعة بديهته وذكاءه الذي اعتاد عليه الجمهور نافيا أي شيء يقال عنه بصناعة محترفة

شائعات الموت والمرض لعادل امام

 لم تتوقف شائعات الوفاة والمرض عن أن ترتبط باسم عادل إمام على مدار سنوات طويلة، ولم يخرج هو للرد على أي من هذه الشائعات بأي وقت على الإطلاق متبعا نظرية "تُقتل الشائعة بعدم الحديث عنها".