Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شمس الكويتية لـ«العاصمة»: «عايزة بحر» رومانسية وسجلتها من 3 سنين

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
شمس الكويتية لـ«العاصمة»: «عايزة بحر» رومانسية وسجلتها من 3 سنين
المطربة الكويتية شمس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت المطربة الكويتية شمس، تفاصيل أحدث أغانيها «عايزة بحر» والتي طرحتها منذ قليل عبر قناتها الرسمية على «اليوتيوب».

وقالت شمس في تصريحات خاصة لـ«العاصمة» إنّ الأغنية سجلتها منذ 3 سنوات وليس الآن، لافتة إلى أن سبب عدم طرحها من قبل يرجع لأنها كانت لا تعيش بمصر ولا تتخيل أنها كانت ستسقر في مصر لفترة.

وأضافت: «الساحل والبحر في مصر حلو جدًا، ورغم أني بسافر في أوروبا، لكن الساحل شجعني أني أعمل الأغنية»، مؤكدة أن أجواء الساحل في مصر جعلتها تطرحها هذه الأيام.

وعن تفاصيل الأغنية، قالت شمس أن فكرة الأغنية تخص الانثى إلى حد كبير، وتتحدث عن حالة نفسية وهي الإنعزال والإحتياج للبحر، وأن الأغنية ضمن ألبوم ولكنها قررت طرحها على طريقة السنجل.

وأغنية «عايزة بحر» رومانسية ولكنها مناسبة لأجواء الصيف الحالية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، من ألحان وتوزيع خالد عز، مهندس الصوت مصطفى رؤوف، ومن إنتاج «Quanesty»، وتوزيع شركة «شبكة».

وكانت شمس الكويتية، طرحت من قبل أغنية «يا متعلم»، وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحيني.

ويذكر أن شمس درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، كما أصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2001، وحمل اسم حبيب الورد، وحقق نجاحا كبيرًا وقت طرحه.

اقرأ أيضًا: شمس الكويتية تطرح أحدث اغانيها «عايزة بحر» باللهجة المصرية (فيديو)