Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ميسي يغيب عن مباراة الأرجنتين أمام بيرو في «كوبا أمريكا»

 كتب:  متابعات
 
ميسي يغيب عن مباراة الأرجنتين أمام بيرو في «كوبا أمريكا»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
سيغيب النجم المخضرم ليونيل ميسي عن المباراة الأخيرة لحاملة اللقب الأرجنتين في دور المجموعات من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم أمام بيرو، بعد شكواه من شدّ عضلي، بحسب ما أعلن فريقه الجمعة.
 
قال مساعد المدرّب والتر صامويل في مؤتمر صحافي إن حالة نجم إنتر ميامي الأميركي البالغ 37 عاماً يتابعها الفريق "يوماً بيوم" بعد اصابته بالعضلة المقرّبة اليمنى.
 
قال صامويل: "عانى ليو مشكلة في المباراة الأخيرة، لن يكون هنا للمباراة (المقبلة)". تابع "سنتابعها حالته يوماً بيوم بانتظار تطوّرها".
 
وألمح صامويل إلى أن المخضرم الآخر أنخل دي ماريا قد يبدأ أساسياً بدلاً من حامل 8 كرات ذهبية قياسية.
 
وكانت "ألبي سيليستي" قد ضمنت تأهلها إلى ربع النهائي، بعد فوزين على كندا (2-0) وتشيلي (1-0). وسيكون تعادلها مع البيرو السبت في ميامي كافياً لصدارة مجموعتها الأولى.
 
ومن المتوقع أن يريح بطل العالم لاعبيه الأساسيين ضد بيرو، رغم تأكيد صامويل على أهمية الفوز "منتخب بيرو يملك لاعبين مميزين، نخوض هذه المباراة بجدية قصوى".
 
وسيتولى صامويل قيادة دكة البدلاء في مباراة البيرو، في ظل ايقاف المدرب ليونيل سكالوني مباراة واحدة، بعد التأخر بالعودة إلى الملعب بعد الاستراحة في أوّل مباراتين.
 
وقال المدافع الدولي السابق إن سكالوني "ممتعض" من الإيقاف "نعتبر أنفسنا طاقماً تدريبياً مناسباً ولم نواجه هذا النوع من العقوبات طيلة سنوات".