Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل| أول تحرك من وزارة الرياضة بشأن استقالة مجلس الزمالك (خاص)

 كتب:  محمد الهادي
 
عاجل|  أول تحرك  من وزارة الرياضة بشأن استقالة مجلس الزمالك (خاص)
وزير الشباب والرياضة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في أول رد فعل من وزارة الشباب والرياضة عقب إعلان مجلس إدارة الزمالك تقديم استقالة جماعية، طالب الدكتور أشرف صبحي باجتماع عاجل مع الإدارة القانونية للوزارة من أجل بحث الموقف الخاص بالقلعة البيضاء.

وعلمت «العاصمة» أنه وفقًا للائحة الاسترشادية لوزارة الرياضة، فإن هناك مهلة أسبوع أمام مجلس الإدارة للتراجع عن الاستقالة، وبعدها يتم اتخاذ القرار النهائي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تقدمه باستقالة جماعية على لسان سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة،  عقب إعلان أحمد مرتضى منصور رحيله عن المجلس.

ووقع على قرار الاستقالة كلًا من: خالد لطيف (أمين صندوق) وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد ومريم رزق وسليمان وهدان وعلاء أبو العلا وأحمد دعبس ومحمود طه (أعضاء المجلس)، دون الحصول على توقيع جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

وجاء نص استقالة مجلس الزمالك كالتالي:

أولاً: تم حبس وعزل رئيس النادي المنتخب في سابقة هيّ الأولى في المجال الرياضي.

ثانيًا: تم الحجز على أرصدة النادي مما أدى إلى شلل تام في مفاصل النادي مما أثّر على سوء النتائج وتأثر الفرق الرياضية والعاملين في النادي.

ثالثًا: اعتذر رئيس مجلس الإدارة آثرا المصلحة العامة للنادي على مصلحته الشخصية واعتذر عن الاستمرار في منصبه حتى تحل مشكلة الحجوزات إلا أن الأطراف الأخرى لم تستجب.

رابعًا: قام المجلس ممثلاً في القائم بأعمال رئيس النادي بالدعوة إلى لم الشمل إلا أنه فوجئ بعدم الاستجابة ورفض تلك المبادرة.