Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«Meta» ستطلق قريبًا إصدار الويب من المواضيع في سباق مع موقع «X»

 كتب:  رحاب سعودي
 
«Meta» ستطلق قريبًا إصدار الويب من المواضيع في سباق مع موقع «X»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تم تعيين Meta Platforms على طرح إصدار الويب على منصتها الجديدة للوسائط الاجتماعية "المواضيع"، على أمل الحصول على ميزة على X، المعروفة سابقًا باسم Twitter، حيث تضاءل الارتفاع الأولي في عدد المستخدمين.

وإصدار الويب المتوقع على نطاق واسع، سيجعل الخيوط أكثر فائدة للمستخدمين المتميزين مثل: العلامات التجارية وحسابات الشركات والمعلنين والصحفيين.

إقرأ أيضًا: حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأسد والجدي والعذراء...

لم يذكر موقع Meta موعدًا للإطلاق، لكن آدم موسيري  رئيس إنستجرام، قال إن ذلك قد يحدث قريبًا.

قال "موسيري" في منشور على أحد المواقع الأجنبية يوم الجمعة: "نحن قريبون من الإنترنت، يمكن أن يتم الإطلاق في وقت مبكر من هذا الأسبوع"، وجاء ذلك وفقًا لتقرير نشر في "وول ستريت جورنال".

Android و iOS في 5 يوليو، اكتسبت 100 مليون مستخدم في خمسة أيام فقط، انخفاضًا في شعبيتها حيث عاد المستخدمون إلى النظام الأساسي الأكثر شيوعًا X بعد الاندفاع الأولي لتجربة عرض Meta الجديد.

ولكن في ما يزيد قليلاً عن شهر، انخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا على تطبيق Android إلى 10.3 مليون من ذروة 49.3 مليون، وفقًا لتقرير صادر عن منصة التحليلات Likeweb بتاريخ 10 أغسطس.

وفي الوقت نفسه، تتحرك الإدارة بسرعة لإطلاق ميزات جديدة. تقدم سلاسل الرسائل الآن القدرة على تعيين إشعارات النشر للحسابات وعرضها في نوع من الخلاصة الزمنية.

سيطلق قريبًا بحثًا محسنًا قد يسمح للمستخدمين بالبحث عن منشورات محددة وليس مجرد حسابات.