Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.. تعرف على التفاصيل

 كتب:  أحمد عبدالفتاح
 
زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.. تعرف على التفاصيل
زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.. تعرف على التفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تزايدت عمليات البحث عن التفاصيل الخاصة بزيادة معاش نقابة المهندسين 2023، وذلك عبر محركات البحث "جوجل"، خاصة بعد الإجتماع الذي تم عقده يوم السبت 19 من شهر أغسطس 2023، برئاسة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين.

ويبحث الكثير من المهندسين عن تفاصيل زيادة معاش نقابة المهندسين 2023، وذلك خاصة بعد إصدار قرار من جانب مجلس نقابة المهندسين، برئاسة المهندس طارق النبرواي، بشأن معاش نقابة المهندسين 2023 بأثر رجعي وذلك لأعضاء النقابة الذين خرجوا على سن المعاش.

ولذلك ننشر لكم عبر موقع وجريدة العاصمة كافة التفاصيل التي تخص زيادة معاش نقابة المهندسين 2023.

تفاصيل زيادة معاش نقابة المهندسين 2023

قام مجلس نقابة المهندسين، بعق جلسة يوم السبت الماضي الذي وافق 19 أغسطس 2023، برئاسة نقيب المهندسين، طارق النبراوي، كما حضرها وكلاء النقابة، بالإضافة إلى المهندس محمود عرفات، أمين عام النقابة، والمهندس محمد ناصر، بصفته أمين الصندوق، والمهندس محمد حمودة، بصفته الأمين العام المساعد، والمهندسة زينب عفيفي، أمين الصندوق المساعد. 

وصدر خلال هذا الاجتماع قرارًا بالموافقة على وجود زيادة على قيمة معاشات الأعضاء بنقابة المهندسين، ويتم تطبيق هذه الزيادة بأثر رجعي لكلًا من المستفيدين من مستحقي معاشات نقابة المهندسين.

قرارت مجلس نقابة المهندسين خلال الإجتماع

قام مجلس نقابة المهندسين، خلال اجتماعه، يوم السبت الذي وافق 19 من شهر أغسطس 2023، برئاسة المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بإصدار عدة قرارات، حيث جاءت القرارت كالتالي:

وافق مجلس نقابة المهندسين، خلال اجتماعه، يوم السبت الذي وافق 19 من شهر أغسطس 2023، على تغيير نشاط استثمار الأرض الموجودة بمدينة بدر، حيث يتم تغييرها من نشاط طبي "مستشفى"  إلى نشاط تجاري وإداري.

وافق مجلس نقابة المهندسين، خلال اجتماعه، يوم السبت الذي وافق 19 من شهر أغسطس 2023، على سداد الدفعة المطلوبة التي تم تقديمها من أجل إعادة تخصيص الأرض الموجودة بمدينة بدر، وفقًا  لضوابط وشروط هيئة المجتمعات العمرانية.

قرر مجلس نقابة المهندسين، خلال اجتماعه يوم السبت الذي وافق 19 من شهر أغسطس 2023، تفويض هيئة المكتب، من أجل القيام بتشكيل لجنة تشمل أعضاء هيئة المكتب، وجميع المتخصصين، بالإضافة إلى خبراء من مجلس النقابة، وذلك في مجال الاستثمار العقاري، لدراسة آلية تنفيذ المشروع، كما يتم تقديم التقرير خلال شهر.

معاش المهندسين بعد الزيادة

وأصدر مجلس نقابة المهندسين، برئاسة نقيب المهندسين، طارق النبراوي، قرارًا بزيادة معاش نقابة المهندسين 2023، وذلك بقيمة تبلغ نحو 150 جنيهًا، و يتم تطبيق هذه الزيادة بأثر رجعي من الموعد المحدد بإقرار الزيادة.

أقرا أيضا..نقابة المهندسين تستضيف محاضرةً عن فرص وتحديات صناعة السفن