Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في الذكرى السنوية الأولى لوفاته.. تفاصيل إقامة قداس وجناز لـ جورج الراسى

 كتب:  رحاب سعودي
 
في الذكرى السنوية الأولى لوفاته.. تفاصيل إقامة قداس وجناز لـ جورج الراسى
جورج الراسى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي عن اقامة قداس لشقيقها جورج في الذكري السنوية الأولي يوم الأحد 8/27  لوفاة شقيقها جورج الراسي . 


وكتبت ساندرين الراسي علي  Instagram: "بمناسبة مرور سنة علي  ذكرى انتقاله إلى حضن الاب علي رجاء القيامة المجيدة المأسوف على شبابه المرحوم الفنان 


جورج خليل الراسي. سيقام قداس وجناز لراحه في الساعة 9 صباحا صباح الأحد ، الموافق 27 أغسطس  لكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس. 


وتابعت: " عائلة الفقيد وأنسباؤهم يدعون الاهل وأصدقائهم لمشاركتهم الصلاة الرحاء اعتبار دعوة عامة للجمع بين محبين السماء الفنان جورج الراسي. 

  
وفاة جورج الراسي 


توفي جورج الراسي  في حادث سيارة في سن مبكرة ، وعن عمر يناهز 40 عاما ، ولد المغني اللبناني عام 1980/1/29. 
 
كشف تقرير إخباري لبناني عن وفاة المطرب جورج الراسي ، شقيق الفنانة نادين الراسي ، في الساعات الأولى من صباح السبت27 أغسطس  2022  بعد تعرضها لحادث سير مروع. 


وبحسب موقع "إل بي سي" اللبناني  ، كان جورج الراسي يستقل سيارته بصحبة  صديقته  "ز."م."  لكن فجأة اصطدمت سيارته برصيف طريق المصنع السريع ، وسحقت السيارة بالكامل. 

وأفاد الموقع اللبناني أنه نتيجة لهذا الحادث ، فقد جورج الراسي أيضا في أنفاسه الأخيرة وصديقته بعد حادثة أليم أصبحت حديث شوارع لبنان. 

اقرأ أيضا:محمد حماقي: «الفن مش ترفيهي ولازم نحترم عادات...

الفيديو الأخير قبل موته جورج الراسي 


غنى المغني جورج الراسي في حفلته الأخيرة ليلة الجمعة 2022/8/26  قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة بلحظات  في الساعات الأولى من صباح السبت 2022/8/27. 

نشر أحد الذين حضروا حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفلته الأخيرة يوم الجمعة ، آخر ليلة له ظهر فيها جورج وهو يغني ويرقص قبل أن يودع معجبيه وجمهوره في حادث مأساوي.
 
آخرما كتبه جورج الراسي 
أفاد موقع التواصل الاجتماعي أنه في الساعات الأولى من يوم السبت 2022/8/27 ، تعرض المغني اللبناني جورج الراسي (شقيق الفنانة نادين الراسي) لحادث سيارة مروع. 

آخر شيء كتبه جورج قبل أسبوع من وفاته كان منشورا بحسابه الرسمي باستخدام تطبيق "إنستجرام" ، الذي أعلن عن آخر حفل موسيقي أحياه ليلة الجمعة الساعة 8.26 مساء يوم في أحد الملاهي الليلية اللبنانية.

اقرأ أيضا:ملحم زين: باربي ميدخلش بيتي.. أنت حر ولكن أنا...

اشهر اغاني جورج الراسي

قدم جورج الراسي للفن اللبناني العديد من الأغاني التي كان لها النصيب الأكبر من النجاح والشهرة ، وجميع أغاني جورج الراسي هي كالتالي:

أغنية هواية، ميتا أراك أغنية، أنت تغني فقط، سونغ ألبي مات، أغنية للكتابة على الملاءات،اغنية انت الحب، اغنية حب مجنونه، أغنية ولا تستطي، أغنية هواية،