Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وهو في سن الـ 65.. ممثل سوبر ماريو يعلن اعتزاله

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
وهو في سن الـ 65.. ممثل سوبر ماريو يعلن اعتزاله
الممثل الأمريكي تشارلز مارتينيت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الممثل الأمريكي تشارلز مارتينيت صاحب صوت الشخصية الشهيرة "سوبر ماريو" المعروف باسم نينتندو عن أنه يعتزل وهو في سن الـ 65 عام، وأتى ذلك بعد قضاءه 27 عام في مهنة الأداء الصوتي والدوبلاج.

عُرف تشارلز مارتينيت بأداءه لصوت السباك الإيطالي في ألعاب الفيديو بدءًا من عام 1996 وذلك بدايةً من لعبة Super Mario 64 وتحولت ذلك تلك اللعبة إلى فيلم سينمائي.

في بداية الأمر بدأ مارتينيت بعمل أداء صوتي لشخصية السباك الإيطالي المتهور في عام 1996 كما أنه قام بنفسه بأداء صوت شقيقه التوأم لويجي بالإضافة إلى عمل الأداء الصوتي للشرير الخاص بالقصة واريو.

وصرحت شركة نيتيندو أن تشارلز سوف يبدأ من الآن رحلة جديدة بشخصية سوبر ماريو حيث أنه سيكون سفيرًا عالميًا للشخصية، مؤكدةً في البيان الذي أصدرته أنه بتلك الخطوة سيتوقف الممثل الأمريكي عن الأداء الصوتي للشخصيات لكنه سيظل ممثلًا للشخصية حول العالم ليروي للناس حكايات السباك الذي أسر قلوب الجميع.

كما أنها توجهت بالشكر لتشارلز بأنها متشرفة بالعمل معه وتعاونها معه لمدة أكثر من 27 عام في مجال الشخصيات الكرتونية، وشارك تشارلز هذا الخبر مع متابعيه من خلال موقع إكس المعروف باسم تويتر سابقًا، تغريدة حيث كتب: "مغامرتي الجديدة تبدأ.. أنتم جميعًا رقم واحد في قلبي".