Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أبو عبيدة»: ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هوما طرحناه سابقا ورفضوه

 كتب:  متابعات
 
«أبو عبيدة»: ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هوما طرحناه سابقا ورفضوه
أبوعبيدة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام،"أبو عبيدة"، اليوم الخميس، إن القسام دمرت 335 آلية عسكرية واستهدفت عشرات الجنود آخرها كمائن التوام والرنتيسي وبيت حانون.

وأضاف أبو عبيدة، خلال كلمة مصورة،: "في اليوم 48 من معركة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم، استهدفنا 335 آلية صهيونية منذ بدء العدوان، منها  33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة".

وتابع: "مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو"، مشيرا إلى أن أحد المجاهدين هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى".

كما أكد أبو عبيدة، استهدف المقاومة  لـ مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد، لافتا إلى أن بطولات المجاهدين بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم وأنهم يواجهون قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي".

وأكمل الناطق العسكري باسم القسام: "مجاهدونا متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية والعدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية، موضحا أن خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي.

وأكد أبو عبيدة، أن  كل المؤشرات التي يراها المجاهدون في الميدان تشير إلى إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة.

واختتم أبو عبيدة كلمته قائلا: "جاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان.. وما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقا.. ونحيي قوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو.. وندعو لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في كل أنحاء الضفة وكل جبهات المقاومة..  ندعو إخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري المقاوم..  ندعو كل أحرار العالم إلى إيلام وإرباك دولة العدو في كل مكان".