Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شون بن يهدد القائمين على «الأوسكار».. الرئيس الأوكراني السبب

 كتب:  نورهان طلعت
 
شون بن يهدد القائمين على «الأوسكار».. الرئيس الأوكراني السبب
شون بن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
هدد الممثل والمُخرج الأمريكي شون بن القائمين على حفل جوائز «الأوسكار» 94، والمُقرر إقامته اليوم، بحرق جوائز الأوسكار التي حصل عليها إذا لم يتم السماح لرئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي.
ووفقًا لحديثه لإذاعة «CNN» فأنه قال أنه يجب دعم الشعب الأوكراني الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأن أي نقص في الدعم أو تجاهلهم فستكون لحظات قاسية والأكثر فظاعة في كل تاريخ هوليوود.
وأضاف: «ليس هناك ما هو أعظم يمكن أن تفعله جوائز الأوسكار من منح «زيلينسكي» الفرصة للتحدث إلينا جميعًا».
وتابع: «لقد تم أتخاذ قرار من قبل القائمين على الجائزة بعدم القيام بذلك، لكن تعليقي ليس له علاقة برغبة الرئيس الأوكراني في القيام بذلك أم لا».
وتعهد «بن» خلال حديثه بالبرنامج بحرق وإزالة كل تماثيل الأوسكار التي حصل عليها إذا لم يتم الإشارة للرئيس الأوكراني بإحدى المنصات في حفل الليلة، والسماح له بالتحدث لما حدث في هذه الحرب».
وكان سافر شون بن، إلى أوكرانيا فور إندلاع الحرب هناك، وقام بتصوير فيلمًا وثائقيًا يرصد ما حدث، ولم يكتفي بذلك بل توجه إلي دولة بولندا حيث كان يعلق عدد كبير من الأوكران هناك، وتم تصوير كل ذلك.
ومن جانبها، كانت قالت الممثلة الأمريكية إيمي شومر، إحدى مقدمات حفل الأوسكار الليلة، إنها عرضت على القائمين على الحفل بث فيديو مع الرئيس الأوكراني من خلال القمر الصناعي أو فيديو مسجل، لكنها أكدت أن هذا الأمر لم يكن مرحب به من قبل إدارة هذا الحدث.