Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غضبا لشعر زوجته.. ويل سميث يصفع كريس روك على مسرح الأوسكار

 كتب:  شروق خالد
 
غضبا لشعر زوجته.. ويل سميث يصفع كريس روك على مسرح الأوسكار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في حركة مفاجئة ورد فعل غير متوقع، فاجأ الممثل العالمي ويل سميث الجميع بحفل توزيع جوائز أوسكار في دورته الـ94 بصفع الممثل الأمريكي كريس روك على وجهه أمام الحاضرين، أثناء تقديمه لواحدة من فقرات الحفل وذلك بعد سخريته من زوجته "جادا".

وقال "كريس" على مسرح الأوسكار ساخرًا من جادا زوجة ويل سميث: "أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة إلى أنها حليقة الرأس ويتساقط شعرها، إذ أن بطلة فيلم GI Jane  ديمي مور حلقت شعرها لأداء هذا الدور".

ليرفض سميث هذه الدعابة على زوجته التي تعاني من مرض الثعلبة الذي يؤدي إلى تساقط شعرها، ويصعد له على خشبة المسرح ويصفعه بقوة أمام الجمهور والكاميرات، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وصاح فيه قائلا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "أنها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر الأول: "لا تذكر اسم زوجتي على لسانك"، في حين حافظ كريس على ثباته واستكمل فقرته.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه مزحة إلا أن لكمة "ويل" كانت حقيقة وانقطاع الصوت أكد أن الأمر حقيقيًا وليس مجرد "هزار".

وكانت جادا زوجة ويل سميث قد أعلنت العام الماضي بتساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر "إنستجرام": "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة.. أنظروا إلى هذا الخط.. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة"، موضحة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

يذكر أن، هذه ليست أول مرة داعب كريس زوجة ويل، إذ في عام 2016، أعلنت جادا عن مقاطعتها لحفل الأوسكار، ورد كريس قائلًا: "مقاطعتك للأوسكار غريبة لأنك لست مدعوة من الأساس".

وينتظر ويل سميث الفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الملك ريتشادر بحفل أوسكار لعام 2022، كما خطف الأنظار فور وصوله الحفل مع زوجته رافعًا علامة النصر.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)