Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الونش يغيب عن مران الزمالك.. واستمرار تأهيل «شيكابالا»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
الونش يغيب عن مران الزمالك.. واستمرار تأهيل «شيكابالا»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تكثيف التدريبات البدنية في بداية مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إطالات، وبعض التدريبات البدنية باستخدام الأدوات التدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وحرص فيريرا على متابعة هذه الفقرة التي قادها أندرية فيليب مدرب الأحمال، بالتعاون مع دانيال جونزاليس محلل الأداء لتقييم اللاعبين.

وحرص "فيريرا"، على منح تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض بعدما انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

وخضع "شيكابالا" لتدريبات بدنية خاصة تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال لرفع معدلات لياقته البدنية.

وخاض اللاعبين تقسيمة فنية قوية، ووجه فيريرا اللاعبين عدة تعليمات فنية للاعبين لتنفيذها خلال التقسيمة.

في السياق ذاته حصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق على راحة من تدريب اليوم الاثنين، وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي خاص له قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.

وكان اللاعب قد عاد من صفوف المنتخب الوطني بعد خوض مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة للمونديال، بعد تأكد غيابه عن لقاء العودة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.