Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأرصاد: ارتفاع درجات الحراراة الفترة المقبلة

 كتب:  بسمة فرج
 
الأرصاد: ارتفاع درجات الحراراة الفترة المقبلة
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء وارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المتوقع أن تكسر القاهرة حاجز 30 درجة بنهاية الأسبوع.

كما توجد فرصة لتكون الشبورة المائية صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد أما بالنسبة للرياح فهي معتدلة وتنشط أحيانا على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية. 

ويشهد اليوم الثلاثاء، استمرار ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، حيث أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12 درجات، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجات، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 12 درجات، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 14 درجة، وسانت كاترين العظمى 24 درجات والصغرى 05 .