Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إكليريك» رغم الفقر.. «أظافر» دينا الشربيني تضعها في أزمة بأولى حلقات مسلسل «المشوار»

 كتب:  شروق خالد
 
«إكليريك» رغم الفقر.. «أظافر» دينا الشربيني تضعها في أزمة بأولى حلقات مسلسل «المشوار»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الجدل الواسع أثارتها النجمة دينا الشربيني بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المشوار" على مواقع التواصل الاجتماعي رغم براعة أدائها بشهادة الجمهور، إلا أنها تعرض للانتقادات بسبب وقعها في خطأ ظهورها بأظافر "إكريليك" لا تتناسب مع طبيعة شخصية "ورد" الفتاة الفقيرة التي تعمل في أحد المصانع، وتكافح مع زوجها من أجل توفير قوت يومهما.

وتقدم "الشربيني" دور فتاة فقيرة تدعى "ورد" وتعمل في أحد المصانع خلال الأحداث، وهذه الشخصية لا يتناسب معها أن تكون أظافرها "إكريليك" وغير منطقي بالمرة، فكان من المتوقع أن تظهر بأظافر مكسورة أو مقلمة بطريقة عادية، حتي تبدو أكثر واقعية عن ذلك، وهو ما اعتبره الجمهور سقطة للمسلسل.

يسود الحلقة الأولى الغموض حول محمد رمضان وزوجته اللذان ظهرا في المشهد الأول بميناء الإسكندرية في منطقة الملاحات، وتبدأ أحداث المسلسل بقيام دينا الشربيني بخدعة زملائها بالعمل بأنها مريضة وتدعي أنها حامل وتطلب منهم أن ينادوا زوجها ماهر الذي يقوم بدوره محمد رمضان ليغادروا العمل في وقت مبكر، وبعدها يذهبون لطفلهم "رحيم" الذي يكون يلعب كرة قدم مع أصدقائه على شاطئ البحر، ثم يأخذونه ويغادروا لمنزل خالة ماهر.

يسكن ماهر وعائلته مع خالته في منزل صغير على شاطئ البحر، وتظل أحداث المسلسل عادية إلى أن يتحدث ماهر وزوجته عن أمر ما قاموا به في الماضي بشكل غامض، وتزداد الأحداث غموضا عندما يستقبل ماهر مكالمة هاتفية من صديق له، ويسأله عن شخص يدعى "وجيه"، ويتفاجأ محمد رمضان عندما يخبره صديقه أنه رأي وجيه.

يظهر الفنان محمد رمضان، في مسلسل "المشوار"، في دور سائق تاكسي يدعى «ماهر»، ومن ثم يتورط في جريمة قتل، يفر بسببها إلى الإسكندرية، رفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، على مدار الحلقات.

ويعرض مسلسل "المشوار" على قناة dmc الساعة 8:10 مساء، الإعادة 1:45 صباحا، 2 ظهرًا.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.