Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينطلق غدا.. موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON

 كتب:  آية صلاح
 
ينطلق غدا..  موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON
مسلسل بين السطور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ينطلق غدا..  موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة  ON مسلسل "بين السطور" مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، مسلسل بين السطور الذي يتصدر محركات البحث على جوجل منذ عدة أيام، كما أنه من المسلسلات الحصرية التي يترقبها الجمهور المتابع بفارغ من الصبر، مما يتساءل الكثير من الناس عن موعد طرح المسلسل والقنوات التي تنقله. 
 

ينطلق غدا..  موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة  ON

تتوقع أن يُعرض مسلسل "بين السطور"، الذي يجمع بين النجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، خلال الأسبوع خمس حلقات. يتألف المسلسل من مجموعة قدرها 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخلله لمسات من الإثارة، مستندًا إلى التشويق النفسي.
من المقرر عرض "بين السطور" في نهاية شهر يناير الحالي، وتحديدًا في الـ 28 من يناير، ويدخل ذلك ضمن فقرات مسلسلات الأوف سيزون. يتوقع أن يكون للعمل تأثيرًا كبيرًا بفضل جمعه بين عناصر الدراما الاجتماعية والتشويق النفسي

نبذة عن أبطال المسلسل 

صبا مبارك قدمت مجموعة من الأعمال البارزة وأصبحت واحدة من نجوم الدراما المصرية. تتميز بتقديمها أدوارًا متنوعة وجديدة، حيث تبرعت بأدائها في كل عمل تشارك فيه، ونتيجة لذلك حققت نجاحات كبيرة. الجمهور يترقب دائمًا أعمالها الجديدة بفارغ الصبر.
تظهر صبا مبارك في مسلسل "بين السطور" بدور مذيعة شهيرة، وهو دور يعيد إليها ذكريات دور المذيعة الذي قدمته في مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد في رمضان عام 2015. في "بين السطور"، تجسد شخصية تكشف تفاصيل أبرز القضايا في إطار اجتماعي مثير.
أما أحمد فهمي، فقد قدم مؤخرًا حكاية "الفريدو" من 10 حلقات، استنادًا إلى كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود. العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، ندا موسي، أمير شاهين، وعدد من النجوم الآخرين.
إن تنوع أدوار صبا مبارك وأداء أحمد فهمي في أعمالهما يعكسان موهبتهما الفنية ويجذبان انتباه الجمهور بشكل مستمر.
 

فريق عمل مسلسل بين السطور

يشارك في مسلسل بين السطور كوكبة كبيرة من النجوم ويكون في مقدمة العمل وتقوم بدور البطولة
 
الفنانة صبا مبارك.
 الفنان أحمد فهمى.
الفنان وليد فواز.
الفنان محمد علاء.
الفنانة ناردين فرج.
الفنان باسل الزارو.
الفنان على الطيب.
الفنانة سلمى ابو ضيف.
الفنانة دنيا المصرى.
إخراج وائل فرج.
تأليف: مريم نعوم.