Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على موعد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

 كتب:  بسمة فرج
 
تعرف على موعد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بمحافظة الجيزة، ينتظرون إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/ 2024، حيث سيتم إتاحتها إلكترونيًا وفي المدارس.

طريقة الاستعلام عن النتيجة 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إمكانية الاستعلام عن النتائج لطلاب الصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني والثالث الإعدادي) إلكترونيًا من خلال الرابط التالي: https://www.gizaedu.net/، مع إمكانية الاستعلام عنها باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس.

ومن المقرر إعلان نتائج الصفوف (الرابع والخامس الابتدائي والأول الإعدادي) داخل المدارس اليوم الأربعاء، بينما سيتم الإعلان عن نتائج الصفين (السادس الابتدائي والثاني الإعدادي) غدًا الخميس.

وبدءًا من الأحد 4 فبراير 2024، ستبدأ الإدارات التعليمية في المحافظة استقبال طلبات التظلم لطلاب صفوف النقل (الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي) وطلاب الشهادة الإعدادية المتضررين من نتائج الفصل الدراسي الأول، وستستمر هذه الفترة لمدة 15 يومًا.

ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي خلال الساعات المقبلة، عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، مما سيسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج والاطلاع عليها بسهولة.