Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2024

 كتب:  آية صلاح
 
رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2024
نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024 معدلات بحث مرتفعة على محرك “جوجل”من قبل الطلاب وأولياء الأمور بعد الانتهاء من امتحانات الترم الاول والتصحيح وفى انتظار لإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحانات في الساعات القادمة، بعد أن تقوم الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بالاعتماد على النتيجة. بعد هذا الإعتماد، سيتم رفع النتائج عبر موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة. هذا الإجراء يمكّن الطلاب والطالبات من الوصول إلى نتائجهم بسهولة وفور إعلانها، حيث يتمكنون من الاطلاع على النتائج عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

قام يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بزيارة لجان تقدير الدرجات للصف الثالث الإعدادي، حيث قام بمتابعة أعمال التصحيح في مختلف المواد. قد التقى بجميع الزملاء من المعلمين القائمين بتقدير الدرجات وقدم لهم تمنياته بالتوفيق. كما وجه بأهمية الدقة والحيادية في عمليات التصحيح وطلب منهم مراعاة الدقة في المراجعة لضمان إعطاء كل طالب حقه.

يُشير إلى أن عدد الطلاب الذين قدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024/2023 للشهادة الإعدادية العامة بلغ 116,689 طالب وطالبة. قاموا بأداء الامتحانات أمام 627 لجنة تابعة لـ 18 إدارة تعليمية، خلال الفترة من 17 يناير إلى 24 يناير. وأكد أن عمليات التصحيح تمت فور انتهاء إمتحان كل مادة، بهدف الإعلان عن النتائج وفقًا للمواعيد المحددة

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظة البحيرة .

- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني من "هنا".

ـ الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة.

ـ قم بالضغط على الفصل الدراسي الأول.

ـ قم بإدخال بيانات الطالب الاسم ورقم الجلوس.

- قم بالضغط على كلمة إدخال .

مع التمنيات بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب.

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

        موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية 2024