Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

متحدث الحكومة يكشف موعد إعلان تفاصيل أكبر صفقة استثمار مباشر

 كتب:  متابعات
 
متحدث الحكومة يكشف موعد إعلان تفاصيل أكبر صفقة استثمار مباشر
المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم الحكومة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن كافة التفاصيل الخاصة بموافقة الحكومة على أكبر صفقة استثمار سيتم الإعلان عنها قريبا.

وقال المستشار محمد الحمصاني، خلال تصريحات تلفزيونية، إن البيان عبارة عن موافقة مجلس الوزراء على أكبر صفقة استثمار مباشر وهي تأتي في إطار تحقيق مستهدفات في مجال التنمية التي يحددها المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية.

موعد إعلان تفاصيل الصفقة

وأضاف أن كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاق سيتم الإعلان عنها قريبا بعد توقيع الاتفاقيات، مشيرا إلى أن ستكون بداية لصفقات أخرى تدر على الدولة موارد من العملة الصعبة ويستفيد منها مئات الآلاف من المصريين عن طريق توفير فرص عمل.

وتابع: «الصفقة هي استثمارية تهدف تجاوز التحديات الاقتصادية الراهنة، وأنا متفهم السؤال، لكن التفاصيل سيعلن عنها بمجرد توقيعها».

وأكد أن تفاصيل تلك الصفقة يعلن عنها قبل شهر رمضان المبارك، لكن البيان اليوم كان إعلان عن موافقة مجلس الوزراء وتأكيد للمواطنين في رسالة طمأنة لهم أن الدولة لديها رؤية لتجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة.

وواصل: «إن شاء الله ستكون بداية صفقات استثمارية أخرى وتسهم في تجاوز كافة الصعوبات الاقتصادية وكذلك التأكيد للاقتصاد المصري على تجاوز الأزمات الاقتصادية».

اقرأ أيضا:

«مدبولي»: «الصفقة الكبرى» بداية لعدة صفقات استثمارية لزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة

الحكومة توافق على إيقاف خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال رمضان