Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc

 كتب:  آية صلاح
 
قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب شهر رمضان  يزداد تشوق محبى المسلسلات التليفزيونية بالبحث عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 لمتابعة نجومهم المفضلين وأختيار الاعمال الفنية التى تجذبهم للمتابعة.

ومن خلال موقع "العاصمة "نستعرض لكم تفاصيل قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة mbc

المداح: أسطورة العودة

يحمل الجزء الرابع من مسلسل «المداح 4«عنوان»أسطورة العودة، وتشهد أحداث الموسم الجديد من العمل عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي سيجسده فتحى عبدالوهاب، بينما يظهر ايضا الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويحارب «صابر المداح ــ حمادة هلال» ويرعبه، وتضمن الأحداث عودة الجنية «مليكة ــ سهر الصايغ».

أبطال مسلسل المداح "4 "2024

ومسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج

مسلسل العتاولة

يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم ،أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، سامي مغاوري، هدى الإتربي، حنان يوسف، و تأليف هشام هلال والمحرج المتميز أحمد جلال موسى.

مسلسل كوبرا

وفي سياق متصل، كانت الشركة المنتجة لمسلسل "كوبرا" كشف في وقت سابق عن البوستر الدعائي للعمل، الذي يأتي من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ويتكون من الـ 15 حلقة.

وسيعرض المسلسل على قناة واحدة mbc masr طول شهر رمضان 2024.

وضم البوستر عددا من النجوم بجانب محمد إمام، منهم محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومغني المهرجانات كزبرة

مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" بمشروع مثير يضم أسماءً مميزة في عالم الفن، حيث يجتمع كل من النجم إياد نصار، والممثلة القديرة يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد.

العمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي. تدور أحداث المسلسل حول قصص العائلة والعلاقات الإنسانية، وتسلط الضوء على أهمية الصلة الرحم بين الأقارب وتأثيرها على حياة الأفراد والمجتمع بشكل عام

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يقدم مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" قصة مشوّقة ومميزة، حيث يلعب الفنان شيكو دور البطولة، بجانب كريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، ودنيا ماهر، وحمزة العيلي، وشريف رمزي، ودنيا سامي، ومحمد عبد العظيم، بإخراج محمد أمين.

نعمة الأفوكاتو

مي عمر تقدم في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية مشوقة، تروي قصة نعمة، محامية ذكية تواجه تحديات عديدة في حياتها. تتعرض للخيانة والسرقة من زوجها، وتجد نفسها مضطرة لترك مكتب المحاماة الذي كانت تعمل فيه. ومع ذلك، تستعيد نعمة قوتها وتقرر إنشاء مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي. تبدأ من هنا رحلة نعمة الأفوكاتو، حيث تكشف الأحداث العديد من المفاجآت والتحديات التي تواجهها وتسعى للتغلب عليها.

اقرأ أيضًا: من هم ضحايا برنامج رامز جلال 2024

          جميع مسلسلات رمضان 2024