Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

30% شهادات البنك الأهلي 2024 بعد ارتفاع سعر الدولار بالبنوك.. تفاصيل

 كتب:  آية صلاح
 
30% شهادات البنك الأهلي 2024 بعد ارتفاع سعر الدولار بالبنوك.. تفاصيل
شهادات البنك الأهلي 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يهتم الكثير من المواطنين والمستثمرين بمعرفة كافة تفاصيل 30% شهادات البنك الأهلي 2024 ويأتى ذلك  بعد ارتفاع سعر الدولار بالبنوك حيث أعلن البنك الأهلي عن تعديل سعر الفائدة على شهادات الادخار المتناقصة ليصل العائد إلى 30%،و يأتي هذا التعديل تزامناً مع قرار البنك المركزي صباح الأربعاء برفع سعر الفائدة بمقدار 600 نقطة.

30% شهادات البنك الأهلي 2024

يطرح البنك الأهلي شهادة ادخار ذات عائد متناقص لمدة ثلاث سنوات، حيث يتم تقديم عائد بنسبة 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة. ويتم صرف العائد بشكل دوري سنوياً.

البنك الأهلي يقدم شهادة ادخار ثلاثية السنوات ذات عائد متناقص مع صرف العائد شهريًا، حيث يتيح للعملاء الاستثمار في هذه الشهادة لمدة 3 سنوات.

تتميز شهادة ادخار البنك الأهلي 2024 الثلاثية بعائد شهري متغير طوال فترة الاستثمار، مع وصول الحد الأدنى لشراء الشهادة إلى 1000 جنيه ومضاعفاتها

يتغير معدل العائد على الشهادة على النحو التالي: في السنة الأولى يصل إلى 26%، في السنة الثانية يصل إلى 22%، وفي السنة الثالثة يصل إلى 18%.

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي 2024

شهادة الادخار البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي 2024 تتيح للعملاء فرصة الادخار لمدة 3 سنوات، حيث تمتاز بعائد ثابت طوال فترة الشهادة بنسبة 21.5%، مع صرف العائد شهريًا.

تتطلب الشهادة الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد اعتبارًا من الشهر التالي لشهر الشراء. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديد نسبة العائد عند 21.5% خلال فترة الثلاث سنوات كقيمة ثابتة، مما يضمن للمستثمرين استقرارًا في العائد على مدى فترة الاستثمار.

طريقة شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة

الدخول إلى تطبيق "الأهلي نت".

تعبئة البيانات الشخصية عن طريق الرابط المقدم.

اختيار إصدار شهادات الاستثمار من القائمة المتاحة.

تحديد شهادة البنك الأهلي الثلاثية المتناقضة بسعر سنوي متغير يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

تحديد رقم حساب العميل لإصدار الشهادة.

تحديد قيمة شراء الشهادة، والتي تبدأ من 1000 جنيه.

تحديد تعليمات الاستحقاق.

اختيار نوع الحساب سواء كان جاريًا أو توفيرًا لصرف العائد الشهري.

الموافقة على شروط الشهادة والتعريفة المطبقة.

التأكيد على بيانات الشهادة، حيث ستظهر موافقة البنك على صدور الشهادة

على الفور أو يمكن تقديم الاعتراض إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضًا: سعر الدولار الجمركي اليوم الخميس 7 مارس.. اعرف...