Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «مسار إجباري»

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
أحداث  الحلقة الأولى من مسلسل «مسار إجباري»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت أولى حلقات مسلسل مسار إجباري من بطولة الفنان عصام عمر وأحمد داش،  حيث تدور أحداثه حول أخين تجبرهما الأحداث على السير في طريق إجباري.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري 

تدور الحلقة حول مشادة كلامية بين حسن وأسرته حول الاستيقاظ المبكر والتوجه للعمل، حيث يعمل حسين على عربة طعام متحركة، بينما يعمل حسن كمدرس قانون ويمتلك سنتر لتعليم طلاب كلية الحقوق.

 أحداث الحلقة الأولى 

يواجه حسين، الذي يجسده الفنان أحمد داش، مشكلة في عمله حيث يُشغل عربة الطعام بدون ترخيص، فيتم مواجهته من قبل موظف الحي لإغلاقها، لكنه ببراعة وبكلماته الطيبة يقنع الموظف بقبول رشوة ألف جنيه مقابل ترك عربة الطعام تعمل.

 مشاكل من الحلقة الأولى 

من جانب آخر، يواجه حسن، الذي يقوم بدوره الفنان عمر عصام، مشكلة تتعلق بستنر الدوس الخصوصية الذي يمارس فيه عمله، ويداهمه الأمن بناءً على بلاغ سابق من مدرس جامعي ينافسه، إلا أنه يتغلب على المشكلة بحيلة ذكية، حيث يقوم بتخديع الأمن بمساعدة صديقته.

 الأحداث تتشابك

تتقاطع الأحداث بين العائلتين مع حلول الليل، وتسير الأمور بشكل طبيعي، وفي محاكمة الدكتور صفوت مصباح، الأستاذ الجامعي المتهم بقتل طالبته، يترافع المحامي الذي يجسده رشدي الشامي طالباً البراءة له، لكن المحكمة تحكم بإعدام المتهم، مما يصيب الجميع بالذهول.

صدمة الأب 

يعاني الأب "علي"، الذي يجسده محمود البزاوي، من وعكة صحية بعد سماع حكم الإعدام، مما يدفع بأسرته لإبلاغ ذويه بحالته، ويتبع ذلك كشفاً مفاجئاً يغير حياة الأخوين حسن وحسين بشكل كبير.

تتواصل الأحداث والمفاجآت في الحلقة الثانية من مسلسل "مسار إجباري"، وتتطور الأحداث لكشف المزيد من الأسرار وتغيير حياة الشخصيات بشكل لا يمكن توقعه.

أقرأ أيضاً.. في الحلقة الأولى من «بيت أم الغلام».. منة شلبي...