Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«فؤاد» يكتشف خيانة ابنته مع صديقه.. ملخص أحداث الحلقة الثانية من «صدفة»

 كتب:  شروق خالد
 
«فؤاد» يكتشف خيانة ابنته مع صديقه.. ملخص أحداث الحلقة الثانية من «صدفة»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث عديدة مشوقة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج في إطار كوميدي اجتماعي.

ملخص أحداث الحلقة الثانية من صدفة

بدأت أحداث الحلقة الثانية بالقبض على «صدفة» ريهام حجاج بتهمة الشروع في قتل طالبة لديها، والتي تعرضت للإعياء الشديد عقب تناول قرص مسكن من «صدفة».

ومرورًا بالأحداث، يحاول «طارق»  عصام السقا، مساعدة «صدفة» التي تقدم لخطبتها وأحضر لها المحامي الخاص به، ولم يكتف بذلك بل ذهب لأهل الطالبة وأقنعهم بأن يتنازلوا عن القضية وأن «صدفة» لم تكن تقصد إيذاء ابنتهم بل كانت تود مساعدتها وأيدت ابنتهم كلامه، مما دفع والدها ليوافق على التنازل، وبالفعل خرجت «صدفة» قبل أن تعرض على النيابة بفضله وشكرته على ذلك.

ثم ننتقل إلى مشهد آخر، وهو وجود معرفة سابقة بين «صدفة» و«فؤاد»، لم تكشف عنها الأحداث بعد، حيث قامت شقيقتها «حنان» رحاب الجمل بنصيحتها بأن تبعد عنه، لأنه من الممكن أن يؤذيها وأن تنسى أمره وتعيش حياتها، خاصة أن الله سبحانه وتعالى قد استجاب لدعوة أمها بأن يرزقها برجل جيد وقد تقدم لها «طارق» بالفعل.

ومن جانبها، ترفض «صدفة» هذا الأمر تمامًا، وتؤكد لشقيقتها أنها ستنفذ ما تنوي عليه ضد هذا الرجل ولن تبتعد عنه مهما حدث.

وتتوالى الاحداث، ويقرر «فؤاد» خالد الصاوي أن يراقب ابنته «منار» ميار الغيطي» بعد أن شك فيها بسبب ما قالته له «صدفة»، وبعد مراقبتها اكتشف أنها ذهبت لصديقه «معتز» فراس سعيد، ويدخل عليهم وسط صدمة وذهول من صديقه «معتز» ومحاولة لتبرير فعلته ولكن دون جدوى.

وتتفاجئ «منار»، بعدما رأت والدها عقب مراقبته لها واللحاق بها، لتحاول الابتعاد عنه مصدومة، إلا إنها سقطت من الطابق الأعلى لتسقط جثة هامدة وسط ذهول والدها.

وفي ختام الحلقة، تتورط «صدفة» مع «فرح» نور إيهاب، وهي ابنة «فؤاد»، وتتعاطى المواد المخدرة، وعند محاولة «صدفة» مساعدتها في التعافي، تقع في أيدي الشرطة ومعها كيس من المخدرات. 

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل صدفة 

وتدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.