Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصالة لـ عمرو أديب: «مفيش صوت أحلى من صوتي»

 كتب:  حسين أنسي
 
أصالة لـ عمرو أديب: «مفيش صوت أحلى من صوتي»
أصالة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلت المطربة السورية أصالة، ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج بودكاست Big Time من تقديم عمرو أديب، مع انطلاق الموسم الرمضاني 2024، وشاركت الفنانة ياسمين صبري في تقديم الحلقة، التي عُرضت على MBC ومنصة شاهد.

وتحدثت أصالة خلال الحلقة بكل صدق وعفوية عن مواضع عديدة، وكشفت قصصاً للمرة الأولى عن علاقتها مع زوجها وكيفية تعاملها مع الناس، بالإضافة إلى رأيها في نفسها كمطربة وأم وثقتها بصوتها وعلاقتها بصديقتها أحلام.

وذكرت أصالة ذكرت خلال الحوار أنها أم الدلع وتعرف تدلّع الكل إلا زوجها، قائلة: ما لقيت كيف أدلعه"، وتحدثت عنه :"زوجي فيه مجموعة كل الناس اللي انا بحبهم يكونوا حوالي وهو اللي بيطلعني من الاكتئاب".

 

‏وعن غنائها قالت: "بحب أصالة اللي بتغني أكثر من أصالة الأم أو الصديقة، وبعطي كل شخص بلتقي فيه 10/10 وبتعامل معو كأنه خالي من العيوب الى ان يثبت العكس"، كما أدت أغنية من أرشيف والدها مصطفى نصري بعنوان : "ياللي عيونك واحة وصحراء".

 

تابعت حديثها قائلة: "صوتي مش عادي، ومفيش صوت احلى من صوتي"، وشبّهت نفسها بملكة القفلات في الغناء، لتكشف أن الزعل يؤّثر على صوتها، وقالت أنها أدّت أغنية سامحتك بطريقة "مختلفة" رغم أنها غنتها كثيراً.

 

وفي سؤال عمرو أديب لها عن الرجال وإن هم سبب الآلام، ردّت لتقول أنها تقف مع الرجال دائماً وإنها تُعامل زوجها كأنه ابنها، وان زوجها يقوم بتحمّلها أكثر منها، موضحةً أن الألم ليس صفة رجالية، وأن الرجل والمرأة متعادلين في كل شيء، وأنها رأت سيدات قسونَ على أزواجهنّ، وأن الرجال يحتاجون للعواطف أكثر من السيدات.

 

أيضاً تناولت أصالة في الحلقة موضوع علاقتها بـ أحلام لتقول: "انا ظبتها وهي ظبتها، كنت آخذ الموضوع على قلبي، ونحنا كثير مختلفات في طباعنا، بس الناس بتحب تشوفنا سوا".

 

ثم ذكرت أصالة أن: "أحلام أكبر فاشنيستا شفتها، وما كنت اعرف إنك اتصالحت معها يا عمرو".