Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اكتشاف خطير يقلب أحداث الحلقة الثالة من مسلسل «مسار إجباري» رأسًا على عقب

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
اكتشاف خطير يقلب أحداث الحلقة الثالة من مسلسل «مسار إجباري» رأسًا على عقب
مسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "مسار إجباري"، تطورات مشوقة، ويعرض مسلسل "مسار إجباري" على قناة CBC في السادسة وخمس دقائق مساءً، وعلى قناة الحياة في الحادية عشرة وخمس عشرة دقيقة مساءً، وعلى قناة ON في العاشرة والنصف مساءً، وعلى القناة الأولى المصرية في منتصف الليل.

ملخص الحلقة الثالثة من المسلسل

 تدور أحداث الحلقة حول  قتل عمر البرنس، عضو عصابة المحامي مجدي حشيش، الذي كان يمتلك دليلًا يبرئ الدكتور عصام صفوت، المحكوم ظلمًا بقتل طالبة جامعية، وهذا الدليل كان يمكن أن يؤثر على مجرى القضية ويكشف عن المتهم الحقيقي، الذي قد يكون جزءًا من عصابة المحامي.

أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل

اكتشف الأخوان غير الشقيقين حسين وعلي، الديون التي تركها والدهما، بما في ذلك الشيكات غير المدفوعة وعدم دفع إيجار الشقة لمدة ستة أشهر. هذه الأحداث دفعتهما للاتحاد وتنظيم عزاء واحد وتسوية الديون، بالإضافة إلى مواجهة قضية الدكتور صفوت.

كشف خديجة الحقيقة

في سياق متصل، كشفت خديجة، صديقة حبيبة الطالبة المقتولة والمتهمة السابقة للدكتور صفوت، براءته من الجريمة، وبعدما أخبرت والدتها بعلاقتها بالدكتور ونيتهما في الزواج بعد طلاقه، بدأت الحقائق تظهر بوضوح.

رسالة تهديد

تلقى حسين رسالة تهديد عبر هاتفه من عصابة الدكتور مجدي حشيش، تحذره بشأن ما تركه والده، مما دفعه للتحرك مع علي لمواجهتهم. وفي الطريق، تعرضوا لهجوم من عصابة الدكتور مجدي، مما يزيد من تعقيدات الأحداث ويضعهم في مواجهة خطر جديد.

أقرأ أيضاً.. أوس أوس ومحمد ثروت في مواجهة النعام.. تفاصيل...