Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 والقنوات الناقلة

 كتب:  آية صلاح
 
مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 والقنوات الناقلة
مسلسل مسار إجبارى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل "مسار إجباري" يعتبر واحداً من الإنتاجات التي ينتظرها عدد كبير من الجمهور بفارغ الصبر، حيث يتم بثّه عبر عدة قنوات في أوقات متعددة على مدار اليوم.

ومن خلال موقع "العاصمة" نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 والقنوات الناقلة

أحداث مسلسل "مسار إجبارى"

تدور قصة مسلسل "مسار إجباري" حول شخصية "علي"، الفنان الذي يجسده عصام عمر، والذي يفاجأ بوجود شقيق غير شقيق له، وهو "حسين" الذي يقوم بتأديته أحمد داش. يصاب "علي" بصدمة عميقة لكنه يضطر لتقبل الواقع والتعايش مع شقيقه الجديد، الذي بدوره يعاني من نفس الصدمة ويرفض فكرة وجود شقيق له. يتألق المسلسل في مساحة 15 حلقة، ويواكب تطلعات الجمهور حيث يتم عرضه على المنصات الإلكترونية التي تحظى بشعبية كبيرة خلال شهر رمضان.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري 2024 والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل "مسار إجباري"، الذي يتألق في بطولته أحمد داش وعصام عمر، على قناة CBC في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشرة وخمس عشرة دقيقة مساءً، بينما يُعرض على قناة ON في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وعلى القناة الأولى المصرية في منتصف الليل.

فريق عمل مسلسل "مسار إجبارى"

مسلسل "مسار إجباري" هو إحدى أعمال دراما رمضان 2024، يتألق فيها نخبة من نجوم الشاشة، بطولة كل من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من نجوم الفن. السيناريو والحوار مبدعة ومميزة بقلم كتّاب متميزين، وهم: أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، بينما تتولى المخرجة نادين خان مهمة الإخراج، والمسلسل من إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا: ممثلين مسلسل العتاوله 2024.. إليك أبطال المسلسل

            قصة مسلسل مسار اجباري في رمضان  2024