Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحلقة 4 من «صيد العقارب».. مقتل شقيق غادة عبد الرازق على يد شقيق زوجها

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
الحلقة 4 من «صيد العقارب».. مقتل شقيق غادة عبد الرازق على يد شقيق زوجها
صيد العقارب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "صيد العقارب"، مساء اليوم، على قناة CBC ومنصة Watch it، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والتصاعدية والتي نستعرضها في النقاط التالية.

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "صيد العقارب"

ـ قتل علي "محمود عبد المغني" شقيق عايدة "غادة عبد الرازق" على يد شقيق زوجها "ياسين" محمد علاء.

ـ غادرت "عايدة" غادة عبد الرازق و "ياسين" محمد علاء، و"حسن ضرغام" أحمد ماهر لحفل الخطوبة بعد علمهم بمقتل "على" محمود عبد المغني.

ـ حاول ياسين تهدئة زوجته ومساندتها بعد مقتل شقيقها على يد شقيقه، ولكنها أخبرته بأنها لن تستطيع التحدث في الوقت الحالي وانهارت من البكاء.

ـ قام  "إسماعيل" رياض الخولي بتعنيف ابنه "سامح" أحمد ماجد وفى وجود والدته التي تجسدها سيمون، وكشف المشهد عن أن "سامح" هو من قام بقتل "على" ولكنه أوضح لوالده بأنه لم يقصد ذلك، وطلبت سيمون من رياض الخولي أن يحمي ابنهما وطمأنت ابنها "سامح" بأن ليس هناك أي شخص سيمس منه شعره.

ـ  رفض "حسن ضرغام" أحمد ماهر أخذ العزاء في ابنه "علي" إلى بعد رجوع الحق لأصحابه، وذلك بعدما قتل على يد ابن صديقه المقرب "إسماعيل" رياض الخولي.

ـ تبحث الشرطة عن القاتل، بعدما أخفاه  "إسماعيل" رياض الخولي بمساعدة والدته سيمون.

أبطال مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل صيد العقارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ أيضا: سمية الخشاب عن عدم إنجابها: «ربنا رحمني من مسؤولية الأمومة»