Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بداية المسار الإجباري .. ملخص الحلقة الخامسة

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
بداية المسار الإجباري .. ملخص الحلقة الخامسة
مسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "مسار إجباري" لأحمد داش أحداثًا مثيرة، حيث يتجه حسين (أحمد داش) وعلي (عصام عمر) في مسعى لإثبات براءة الدكتور صفوت مصباح، الذي حكم عليه بالإعدام في قضية مقتل طالبة كان يدرس لها وكانت لها علاقة عاطفية بالدكتور.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل "مسار إجباري"

 

دارت الحلقة الخامسة من المسلسل بذهاب حسين وعلي إلى خديخة، ابنة خالة حبيبة الطالبة المقتولة والتي يُتهم فيها الدكتور صفوت، وأخبرتهما أن صفوت بريء من الجريمة، وتحاول إثبات ذلك أمام القضاء لتُحقق العدالة وتعاقب الجاني الحقيقي.

أحداث الحلقة الخامسة

تظهر سناء (جوري بكر) زوجة الدكتور صفوت مصباح في المحكمة أثناء زيارتها للمحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي)، الذي يُدافع عن زوجها في قضية الإعدام، ويعرف بأن زوجها بريء من التهمة ولكنها تكتشف أن زوجها يُستخدمها لأغراض شخصية ويُخطط لإيقاعها في مشاكل قانونية.

صدمات وتحديات

تتوجه سناء بعد زيارة المحامي،  إلى السجن لزيارة زوجها وترفض مساعدته أو تقديم أي دعم له، حيث تخبره بأنها لن تُساعده لأنه خانها مع حبيبته الطالبة المتوفاة والتي يتهم فيها، فيما يضطر حسين لبيع عربة الطعام الخاصة به لتسديد إيجار الشقة المتأخر، ولكن ينصحه علي بعدم ذلك ويعده بمساعدته في استعادة العمل بشكل قانوني، ليتمكن من العناية بنفسه وبوالدته.

أبطال المسلسل

يتألف مسلسل "مسار إجباري" من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان.

أقرأ أيضاً.. قاضية أمريكية ترفض دعوى تشهير ضد ميجان ماركل