Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«عرض مغرى».. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل مسار إجباري

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
«عرض مغرى».. ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل مسار إجباري
مسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل "مسار إجباري" على رسالة تهديد لحسين، ويعرض مسلسل "مسار إجباري" على قناة CBC في السادسة وخمس دقائق مساءً، وعلى قناة الحياة في الحادية عشرة وخمس عشرة دقيقة مساءً، وعلى قناة ON في العاشرة والنصف مساءً، وعلى القناة الأولى المصرية في منتصف الليل.

ملخص الحلقة الرابعة من المسلسل

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" لـ أحمد داش أحداثًا مثيرة، حيث كشف الأخوين غير الشقيقين، حسين (أحمد داش) وعلي (عصام عمر)، عن شكوكهما في وفاة والدهما في المستشفى بعد انتهاء فترة علاجه، توجه حسين إلى المستشفى للتحقق من تفاصيل الوفاة، وتبين أن وفاة والده وقعت بظروف طبيعية وفقًا للتقرير الطبي وتسجيلات كاميرات المراقبة، إلا أنه اكتشف أن والده قد قتل.

أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل

وفي إطار الحلقة، تجتمع زوجتا عمر البرنس، إحسان (صابرين) وعنيات (بسمة)، للحفاظ على أبنائهما بعد وفاة الأب، حيث يتبادلان ما تعرض لابنيهما، لكن يحدث شيء غير متوقع يفاجئهما.

تفاصيل جديدة في قضية الدكتور صفوت

من جهة أخرى، يقوم علي بالبحث عن تفاصيل جديدة في قضية الدكتور صفوت، الذي يحكم عليه بالإعدام، ويحاول الحصول على معلومات من صديقة الطالبة التي تم اتهامها في القضية، لكنها ترفض التعاون معه، وفي نفس الوقت، يتلقى عمر عرضًا من المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) للعمل معه في قضية الدكتور صفوت، مقابل نسبة من الرسوم القانونية.

أقرأ أيضاً.. عايدة غنيم: أشرف زكي ساعدني في علاج ابني.. وبصرف...