Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد شائعات غياب أميرة ويلز.. ظهور جديد لكيت وويليام يثير الجدل

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد شائعات غياب أميرة ويلز.. ظهور جديد لكيت وويليام  يثير الجدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهور كيت وويليام في إحدى مواقعهم "المفضلة"، على بُعد ميل واحد تقريبًا من منزلهما في أديلايد وندسور، يوم السبت بعدما شاهدا أطفالهما الثلاثة  جورج البالغ من العمر 10 سنوات، وشارلوت البالغة من العمر ثمانية أعوام، ولويس البالغ من العمر خمس سنوات،  وهم يمارسون الرياضة.

وفقًا لشهود العيان الذين تحدثوا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، "لقد أذهلنا رؤية الزوجين هناك بعد كل الشائعات التي كانت تتردد حولهما"، وأشار الشاهد إلى أن كيت كانت تتسوق مع ويليام وكانت في حالة جيدة ومبتهجة.

على الرغم من عدم وجود صور للزوجين ،  تماشيًا مع طلبهما بالخصوصية خلال فترة تعافي كيت فإن ظهورهما يعتبر إشارة إيجابية تدل على أنهما يبدآن في العودة إلى الأنشطة الملكية الرسمية، ووفقًا لتقرير من "ديلي ميل".

متى ستعود كيت إلى الأنشطة الرسمية؟

 من المتوقع أن تعود الأميرة، التي شاركت آخر مرة في أحداث عامة في ساندرينغهام خلال عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة بعد 17 أبريل القادم، حينما يعود أطفالها إلى مدرسة لامبروك بالقرب من أسكوت بعد عطلة عيد الفصح.

وعلى الرغم من ذلك، هناك احتمال لعودتها في وقت أبكر حيث قد تشاهد وهي تحضر قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في ملكية وندسور، وووفقًا لصحيفة التلغراف، فإن الأميرة لم تستبعد العودة في عيد الفصح ويمكن أن تشارك في جولة تقليدية تُصوَّر.

ومنذ فترة تداولت خلال الأيام الأخيرة  شائعات حول غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون، مما أثار تساؤلات واسعة حول مكان تواجدها والجراحة التي أُجريت لها، وفي ظل هذه الشائعات، تلقت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إخطارًا بضرورة التأهب لإعلان محتمل من العائلة المالكة في أي لحظة، وعلى الرغم من ذلك، لم تصدر الهيئة أي تأكيد رسمي حول هذا الأمر.


قصر باكنغهام يحذر وسائل الإعلام قبل الإعلانات الكبرى


عادةً ما يحذر قصر باكنغهام وسائل الإعلام قبل الإعلانات الكبرى، وهذا ما حدث مع إعلان إصابة الملك تشارلز بالسرطان في فبراير الماضي، حيث تم توجيه إشعارات لبعض المراسلين بالاستعداد للإعلان الرسمي.


ظهور كيت ميدلتون وجدل حول الجراحة التي أجرتها


وفي مطلع شهر مارس، ظهرت كيت ميدلتون للمرة الأولى علنًا منذ دخولها المستشفى في منتصف يناير، وتم نشر صورة تُظهرها في سيارة قرب لندن، بينما أفادت تقارير بريطانية بأنها خضعت لعملية جراحية في البطن دون الكشف عن تفاصيل محددة حول طبيعة هذه الجراحة، مؤكدة أنها ليست مرتبطة بمرض سرطاني.


وفيما يتعلق بصورة نُشرت لكيت ميدلتون وأطفالها، أكدت وكالات الصور العالمية أنها تمتلك نسخًا تم تعديلها من الصورة الأصلية التي أصدرها قصر كنسينغتون، مما دفعها لحذفها من مكتباتها الفردية وإصدار إشعارات بالحذف للمؤسسات الإعلامية العالمية.


هذه الأحداث تجسد الاهتمام الواسع بشأن حالة أميرة ويلز كيت ميدلتون وتفاصيل صحتها، وتظهر الاستعداد الدائم للإعلام والعامة لمتابعة أحداث العائلة المالكة بدقة وانتباه شديد.

اقرأ أيضا:مع تناوله بكثرة في رمضان... أضرار العرقسوس على...