Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«وصفي» يكشف حقيقة زوجة العزازي وحسام الجيوشي .. ملخص أحداث الحلقة السادسة من «محارب»

 كتب:  شروق خالد
 
«وصفي» يكشف حقيقة زوجة العزازي وحسام الجيوشي .. ملخص أحداث الحلقة السادسة من «محارب»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث شيقة، شهدها مسلسل «محارب» في الحلقة السادسة، والتي جاء أبرزها: تغير مجرى قضية دهس والدة «محارب» على يد رامي عزازي أحد كبار رجال الأعمال.

ملخص أحدث الحلقة السادسة من «محارب»

بدأت أحداث الحلقة 6 برؤية الضابط «رشيد» لـ «مصدي» خارج المستشفى الذي يزور بها «محارب» زوجته «إنجي» ليشك به الضابط، ويسأله عن سبب تواجده، ليخبره أنه جاء لزيارة «إنجي»، ولكنه لا يصدقه ويخبره أنه سيدخل معه لها، وأثناء ذلك كان «محارب» يجلس معها، وتدخل والدتها التي شاهدت قدوم الضابط مع «مصدي»، لتخبر «محارب» أن الشرطة قادمة ويجب عليه أن يغادر.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو ذهاب «جيهان» نرمين الفقي لـ«حسام» أحمد زاهر، لتخبره عن تخلي «عزازي» عنه وتعيين «وصفي» بدلًا منه، ليخبرها أنه بإمكانها أن تجعل «عزازي» لا يفعل هذا لأنه بتعيين «وصفي» سيعلم سرقتهما له من خلال المناقصات الذي يدخلها باسمها لأخذ المال من خلفه، وأنه وجد حل لقضية «رامي» نجلها وهو موضوع الثأر الخاص بعائلة «محارب» في الصعيد لتحويل الرأي العام ضده.

وتتوالى الأحداث، ويذهب الضابط لـ «إنجي» ويسألها هل جاء «مصدي» لزيارتها لتأكد له أنه جاء لزيارتها ولكن الضابط لا يصدق ويخبرها أنه يعلم أن «مصدي» يؤمن زيارة «محارب» لها ويطلب منها أن تخبره أنه يجب أن يسلم نفسه لكي يستطيع أن يأخذ حق والدته، وأن هروبه لن يفيده، ويأمر بالقبض على «مصدي».

ثم يخبر الضابط «مصدي» أن يقول لـ«محارب» أنه يعلم أنه برئ، ويطلب منه أن يذهب له لكي يساعده، وأن هروبه لن يفيد، ليخبر «مصدي» «محارب» بما أخبره «رشيد»، ليرفض الأخير الذهاب له، ويخبره أنه لا يعلم ماذا سيفعل «حسام» إذا وجده.

وتشتعل الأحداث، ويذهب «إبراهيم» محمود ياسين جونيور شقيق «محارب» لـ حسام من أجل أن يتنازل عن حق والدته ويخبره أنه سيقنع شقيقته ويأتي بها إليه، ليسأله «حسام» عن «محارب» ليخبره «إبراهيم» أن لا يقلق وأن شقيقه سيشكره بسبب أنه استطاع أن يخلصه من المشاكل التي وقع بها.

وتنتهي الحلقة، بذهاب «وصفي» لـ «جيهان» ويخبرها أنه استلم التوكيلات من «عزازي» ويهددها أن تبتعد عن طريقه، لأنه يعلم عن المال الذي تأخذه هي و«حسام» عن طريق المناقصات والرشاوي من خلف «عزازي» وأن لا تقلق على نجلها وأنه سيخرجه من القضية ويعطيها ملف يحتوي على أشياء تدينها وتدين «حسام» بسرقة مال من شركة «عزازي» وسط ذهولها من الأمر. 

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.