Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ضيوف رامز جلال 2024

 كتب:  آية صلاح
 
ضيوف رامز جلال 2024
رامز جلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 ترقب عدد كبير من محبي برنامج المقالب "رامز جلال" ظهور ضيوف جدد في الحلقة الثامنة اليوم من رمضان 2024، بعد النجاح الباهر الذي حققه البرنامج في الحلقات السابقة حيث أنة شهدت حلقات البرنامج السابقة تفاعلاً كبيراً من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من شعبية البرنامج وانتشاره على نطاق واسع.

من خلال موقع " العاصمة" نستعرض لكم ضيوف رامز جلال 2024 : 

فكرة برنامج رامز جلال 2024       

فكرة برنامج رامز جلال لعام 2024 تتمحور حول تنفيذ مقالب مضحكة ومثيرة يتم اختيار ثنائيات مشهورة، حيث يُفترض وجود خلاف بينهم، ويتم استضافتهم داخل بيئة مفاجئة ومليئة بالتحديات والمواقف  فقد أستضاف فى الحلقة الأولى  الفنان باسم سمرة و الفنان أحمد السقا,و قد يتم استضافة مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أو ثنائيات أخرى مثل أيتن عامر وسمية الخشاب، و يتم من خلال هذه المقالب خلق جو من المرح والتشويق للمشاهدين، وتقديم لحظات كوميدية لا تُنسى.

ضيوف رامز جلال 2024

في البرومو الخاص ببرنامج "رامز جاب من الآخر"، ظهر مجموعة من النجوم والشخصيات المعروفة، بما في ذلك: أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد مالك، أيتن عامر، مي عمر، نجلاء بدر، نسرين أمين، يسرا اللوزي، انتصار، حمادة هلال، وأحمد فهمي ،ومن ضمن لاعبي كرة القدم الذين شاركوا في البرنامج،  مثل إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عبدالمنعم، وعلي البليهي، الذي يلعب لنادي الهلال السعودي.

موعد برنامج رامز جاب من الآخر2024

يتم عرض برنامج رامز جلال في شهر رمضان، بعد أذان المغرب مباشرةً على قناة MBC مصر. يمكن مشاهدته في مصر في الساعة 6 مساءً، وفي مكة المكرمة في الساعة 7 مساءً.

تردد قناة MBC مصر الناقل الحصري لبرنامج رامز جلال

 يمكنكم متابعة البرنامج عبر قناة MBC مصر على القمر الصناعي نايل سات، وذلك عن طريق التردد التالي: 11470، مع معدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ ¾.

اقرأ أيضًا : موعد إعادة برنامج رامز جلال الجديد 2024

            موعد عرض رامز جلال 2024 الحلقه الثانية