Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اختفاء «أدهم» وطلاق «ندى».. أحداث مثيرة في الحلقة السابعة من «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
اختفاء «أدهم» وطلاق «ندى».. أحداث مثيرة في الحلقة السابعة من «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بابلو" للنجم حسن الرداد، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتى بدأت بتهديد "ندى" أروى جودة لزوجها "سامي" بالمستندات التي حصلت عليها منه في مقابل أن يعطي لها الصور التي يهددها بها.

لننتقل إلى مشهد آخر وهو حوار دار بين "بابلو" حسن الرداد مع رجال الأعمال "كمال" مصطفى فهمي الذي عاتبه على ذهابه لـ "مازن" ونصحه بالتخلص من "منى" السكرتيرة لكنه رفض وأخبره أنه سيغريها بالأموال لكي تتنازل عن البلاغ وبالفعل يعطي لها نصف مليون جنيه.

ومرورًا بالأحداث، تحاول عائلة "نورا" شقيقة "توحة" نجلاء بدر إقناعها بالانفصال عن "كيمو" حسني شتا، ويتهمونها بأنها السبب في إصابة والدتها هالة فاخر، ليقوم "بابلو" بخطف كيمو ويجبره على طلاق "نورا" لزواجه منها في السر دون علم أهلها.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو قيام "يارا" دارين حداد زوجة "مازن" محمود حجازي بجلب صديقتها للعمل في قسم الدعاية في المستشفى ولكن "مازن" يرفض لأنه معجب بها ويساومها لتذهب معه الشاليه في ظل رفض "صافي" وتقرر قطع علاقتها  بهما ولم تخبر "يارا" أن زوجها تحرش بها.

كما شهدت أحداث الحلقة طلاق "ندى" من زوجها "سامي"، عن طريق حيلة حيث تذهب لرجل الأعمال "جلال" صلاح عبدالله في منزله وتعرض عليه صفقة مقابل أن يجبر زوجها بتطليقها وبالفعل يجلب المأذون ويجبره على الطلاق لكنه يكتشف بعد ذلك أن "ندى" خدعته وأن الصور معها.

وتتوالى الأحداث ويظهر طفل من سكان حارة "بابلو" وهو يلعب كرة القدم، وتبتعد الكرة عنه ليذهب ويأخذها ولكنه يرى جثة شريف، صديق أدهم والذي استدرج من قبل أحد رجال العصابات المتخصصة في تجارة الأعضاء، ليتضح أنهم أخذوا منه الأعضاء وألقوا جثته في سلة مهملات.

وفي مشهد آخر يظهر "أدهم" شقيق بابلو، محمد عزمي وهو يحاول البحث عن صديقه شريف والذي اختفى منذ عدة أيام دون علمه بشأن استدراجه واستئصال أعضائه.

ويلجأ "أدهم" لرجل ما من سكان الحارة في محاولة منه للعثور على صديقه، ويقنعه الرجل بأن يذهب معه ويبحثا سويًا وبالفعل يصدقه "شريف" ولكن يتضح أنه من أحد رجال العصابة ذاتها التي أدت لمقتل شريف!..

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.

يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.