Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة

 كتب:  آية صلاح
 
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة
مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مجموعة متنوعة خلال شهر رمضان، تشمل مسلسلات من مختلف الأنواع بين الدراما التاريخية، الكوميديا، الغموض، والاجتماعية. ويترقب الكثيرون قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 التي تتكون من 15 حلقة، والتي ستبث على عدد من القنوات الفضائية المعروفة.

ومن خلال موقع "العاصمة" نعرض لكم تفاصيل مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة.

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 والقنوات الناقلة

 مسلسل جودر والقنوات الناقلة

مسلسل "جودر" يقدم رحلة فريدة من نوعها إلى عالم الأحلام والأساطير، بطولة الفنان ياسر جلال، الذي يجسد شخصية رئيسية تعكس أحد قصص "ألف ليلة وليلة" الخيالية،ويشاركه البطولة نخبة من النجوم من بينهم النجمة اللبنانية نور، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعدد من الوجوه البارزة في الساحة الفنية المصرية مثل عبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، ومحمود البزاوى.

 تأتي السيناريوهات من تأليف أنور عبد المغيث، في حين يقوم بإخراج المسلسل إسلام خيري، ويتم عرضه على قناة ON و ON دراما بالإضافة إلى منصة watch it، ليقدم تجربة تلفزيونية فريدة ومشوقة للمشاهدين.

 مسلسل مليحة والقنوات الناقلة

مسلسل "مليحة" يعتبر واحدًا من الأعمال المثيرة للاهتمام في مجال الدراما هذا العام، حيث يستعرض أحداثًا متشابكة تتعلق بالقضية الفلسطينية بعد الانتفاضة الثانية في عام 2000،و يُعرض المسلسل على قنوات ON، ON دراما، CBC، CBC دراما، الحياة، الحياة دراما، بالإضافة إلى منصة watch it.

يتميز العمل بتجسيد نخبة من النجوم بما في ذلك دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، إلى جانب أمير المصري وآخرين، ويأتي من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 مسلسل بقينا اتنين والقنوات الناقلة

في مسلسل "بقينا اتنين"، يُظهر الفنان شريف منير بشكل كوميدي لايت، ويشاركه عدد كبير من الفنانين، بما في ذلك الفنان الراحل طارق عبدالعزيز. ورغم وفاته قبل عرض المسلسل، فقد قرر القائمون على العمل عدم إلغاء العرض، بل حددوا موعدًا لعرضه في النصف الثاني من شهر رمضان على قناة CBC وقناة CBC دراما، بالإضافة إلى منصة watch it.

بطولة شريف منير، رانيا يوسف إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

 مسلسل فراولة والقنوات الناقلة

مسلسل "فراولة" ينتمي إلى فئة المسلسلات الكوميدية، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، على قناة DMC وقناة DMC دراما، بالإضافة إلى منصة watch it.

المسلسل يتميز ببطولة الفنانة نيللي كريم ومشاركة شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف ،ويأتي من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

 مسلسل بدون سابق إنذار والقنوات الناقلة

 مسلسل "بدون سابق إنذار"  يتميز بطابع درامي أسري اجتماعي مؤثر، يروي قصة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، اللذان يجدان حياتهما مقلوبة رأسًا على عقب بعد إصابة طفلهما بالسرطان،و يتم عرض المسلسل حصريًا على قناة DMC وقناة DMC دراما بالإضافة إلى منصة watch it.

العمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 علي قناة mbc

            مواعيد مسلسل العتاوله 2024