Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

 كتب:  ندى جمال
 
موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024
مسلسل بيت الرفاعي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تُعد مواسم شهر رمضان المبارك فترة مميزة تشهد خلالها العديد من الإنتاجات الفنية الرائعة، ومن بين هذه الإنتاجات يبرز مسلسل "بيت الرفاعي" بقوة ليحظى بترقب واسع من قبل جمهور المسلسلات العربية.

وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، ويتم متابعه المسلسل بشغف، وفي سياق ذلك يستعرض لكم موقع "العاصمة" موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 في التقرير التالي.

موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

يترقب معجبو مسلسلات رمضان 2024 بفارغ الصبر تطورات الأحداث في مسلسل "بيت الرفاعي"، بعد عرض الحلقة السابقة التي شهدت لقاءً مهمًا بين "ياسين" الذي يؤدي دوره أمير كرارة، والمعلم سعيد الذي يجسده الفنان محمد لطفي.

ومن المتوقع أن تشهد الأحداث مستجدات جديدة بين "فاروق" و"يحيي" و"ياسين"، أبناء عائلة الرفاعي، ولكن ما هو موعد إعادة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024؟

يمكن للمشاهدين متابعة مسلسل "بيت الرفاعي" في رمضان 2024 عبر القنوات التالية:

يُعرض المسلسل على قناة on خلال شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً، مع إعادة العرض في تمام الساعة 1:30 صباحًا و9:45 صباحًا في اليوم التالي، ويمكن أيضًا متابعته عبر منصة Watch it.

كما يُعرض مسلسل "بيت الرفاعي" على قناة on drama في رمضان 2024، في توقيتات مختلفة تشمل الساعة الثانية صباحًا و6:15 صباحًا و4:45 مساءً في اليوم التالي للعرض الأول.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

تتناول قصة مسلسل "بيت الرفاعي" الصراعات داخل العائلة بسبب الميراث وإدارة الأعمال التجارية الخاصة بها، حيث يتورط "أمير كرارة" في صراع مع ابن عمه "أحمد رزق" من أجل قيادة العائلة والسيطرة على الأمور التجارية، ويجد نفسه متورطًا في قضية جنائية تتعلق بمقتل والده.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

أبطال مسلسل "بيت الرفاعي" يتضمنون أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، مصطفى عباس، وعدد آخر من الفنانين، ويتميز بتأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا:

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل «بيت الرفاعي»

ياسين يواجه فاروق لأول مرة.. الحلقة السادسة من مسلسل «بيت الرفاعي»