Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إطلاق النار علي داليا زوجة فاروق.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «بيت الرفاعي»

 كتب:  رحاب سعودي
 
إطلاق النار علي داليا زوجة فاروق.. ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل «بيت الرفاعي»
صور من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت منذ قليل  الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي ، ليجد ياسين نفسه في موقف حرج حيث ينقذ شقيقته من محاولة اعتداء من قبل شاب مجهول، و تتصاعد التوترات بين الشخصيات بعد هذا الحدث، مما يدفع ياسين إلى التفكير في طرق لحماية عائلته ومساعدتهم في مواجهة التحديات.

يبدأ ياسين في التفكير في كيفية جمع الأموال لمساعدة والدته وإخوته الذين يواجهون ظروفاً صعبة، و يلجأ إلى خطة لاستعادة جزء من الثروة التي فقدها والدهم، وذلك عن طريق الاتصال بطليقته للحصول على جنيهات الذهب التي كان يضعها في حصالة ابنتهم. 

يبحث ياسين عن إجابات حول الأموال المفقودة ودوافع الأحداث الغامضة التي تحيط بعائلته، ويتوجه إلى محامي والده في محاولة لكشف الحقائق، لكنه يجد نفسه في متاهة من الأسئلة دون إجابات واضحة.

إطلاق نار علي داليا زوجة فاروق 

و تتجه الأحداث نحو مأساة جديدة عندما يتم عقد قران فاروق وداليا، وبينما يحتفل الجميع، ويطلق النار و يستهدف داليا، مما يخلف تأثيرات مدمرة على حياة الشخصيات الرئيسية ويضع الأمور في مأزق جديد يزيد من التشويق والتوتر في الحلقات القادمة.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي 

مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي" تتم على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً، وتكرر في الساعة 1:30 صباحًا، مع إعادة ثالثة في الساعة 9:15 صباحًا في اليوم التالي، ويعرض أيضًا على قناة ON Drama في الساعة 12 منتصف الليل، وتكراره في الساعة 6 صباحًا والساعة 4:30 مساءً. بالإضافة إلى ذلك، يُعرض المسلسل على منصة Watch iT.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

وأبطال العمل هم: أمير كرارة، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وآخرين، وتمت كتابة السيناريو بواسطة بيتر ميمي، هند عبد الله، وعمرو أبو زيد، وتولى إخراجه أحمد نادر جلال، ويتم إنتاجه بواسطة شركة سينرجي.