Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حميد الشاعري: يسرا فتاة أحلامي.. وصوت أحمد سعد لا مثيل له

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حميد الشاعري: يسرا فتاة أحلامي.. وصوت أحمد سعد لا مثيل له
حميد الشاعري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الموزع الموسيقي حميد الشاعري عن رأيه في صوت الفنان أحمد سعد، وأحب الأغاني لقلبه، كما كشف عن فتاة أحلامه، وذلك خلال مداخلة ببرنامج حفلة توزيع جوائز، المذاع على نجوم إف إم، وتقدمه جيهان عبدالله.

وعبر حميد الشاعري، عن إعجابه بصوت أحمد سعد، قائلا: لديه "صوت مفيش مثيل له، ومساحة وأداء وقبول، ويستحق أن يحصل على جائزة منذ فترة طويلة، كما أنني أحب صوت صابر الرباعي، وعلى مستوى الأصوات النسائية، مي فاروق هي سلطانة الطرب، وصوتها جميل ومن الأصوات التي سيتذكرها التاريخ".

حميد الشاعري يكشف عن فتاة أحلامه

وقال إن يسرا كانت فتاة أحلامه في شبابه، كما تحدث عن أقرب أصدقائه في الوسط الفني، قائلا: "هشام عباس صديقي منذ الجامعة وبقوله إني بحبه جدا وبيوحشني".

وأضاف: "بحب أغنية نور العين لعمرو دياب، وأغنية أحلى حاجة فيكي لمحمد حماقي، وبعتبرها من الأغنيات المميزة أيضًا، بجانب أغنية بتغيب لتامر حسني".

وعن أفضل خبر بالنسبة له مؤخرا، قال: "زواج ابنتي كان أحلى خبر في الفترة الأخيرة، وقلت لها كبرتيني يا بنتي".

زواج ابنة حميد الشاعري

واحتفل حميد الشاعري خلال الفترة الماضية بحفل زفاف ابنته نبيلة بأحد الفنادق بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو دياب، محمد حماقي، إيهاب توفيق، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، وعدد آخر من النجوم والشخصيات العامة.

وخلال حفل الزفاف، قدم الشاعري مع ابنته رقصة وأغنية أهداها كل منهما للآخر، وفاجئته نبيلة بهدية مصممة خصيصا له مكتوب عليها بابا، وأهدتها له بعد انتهاء الأغنية، وبعدها رقصت العروس مع والدتها على أنغام أغنية أمي ثم أمي.

اقرأ أيضا: الراقصة بدرة عن سبب استقرارها في مصر: «جاية أعمل فلوس»