Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحلقة 10.. تطور في الأحداث بعد ضبط شقيق «محارب» بتهمة الإتجار في المخدرات

 كتب:  شروق خالد
 
الحلقة 10.. تطور في الأحداث بعد ضبط شقيق «محارب» بتهمة الإتجار في المخدرات
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث وتطورات عديدة شهدها مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، أبرزها القبض على شقيق محارب بتهمة الإتجار في المخدرات. 

مخلص أحداث الحلقة 10 من محارب

بدأت أحداث الحلقة بـ سؤال رئيس النيابة لـ«صاوي» حارس الأرض الذي قتل عليها «عزازي» و «وصفي» عن الحادثة ليخبره أنه رأى «محارب» وهو يطلق الرصاص عليهم، ولكن لا يصدقه رئيس النيابة ويطلب منه أن يغادر.

وتشتعل الأحداث، ويحاول «راجح ابن عم محارب» قتله ولكن يستطيع «محارب» أن يبعده وينقذ نفسه، حتى يدخل «جمال ابن عمهم» ويلقي السكين من يد «راجح»، يتحدث «محارب» مع «راجح» ويطلب منه أن يسامحه ولكن يعتني بـ شقيقه وشقيقته ويعيد حقه من الذين ظلموه.

وتتوالى الأحداث، ويذهب «إبراهيم» شقيق «محارب» مع صديقه لتسليم المخدرات ولكن تلقي الشرطة القبض على «إبراهيم» في الطريق بتهمة تجارة المخدرات، ثم يذهب «جمال» لـ«منال» و«إنجي» ليأخذهما لـ«محارب» ويسألها عن «إبراهيم» ولكنها تخبره أنها لا تعلم مكانه.

وفي نهاية الحلقة، يخبر مساعد «حسام» أن «مجدي النمرود» أخبره أن «محارب» هرب منه وأنه لا يستطيع إيجاده ولكنه علم أن «إبراهيم» مسجون بتهمة تجارة مخدرات ليخبره «حسام» أن إذا علم «محارب» أن شقيقه في السجن سيظهر.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.