Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى

 كتب:  ندى جمال
 
مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى
مسلسل خالد نور وولده نور خالد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ينتظر عشاق الدراما والكوميديا بفارغ الصبر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي يجمع بين مواهب الثنائي الكوميدي كريم محمود عبد العزيز وشيكو في موسم رمضان 2024، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى في هذا التقرير.

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى

يجتمع الثنائي الكوميدي كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يُعَدُّ من المسلسلات القصيرة ضمن موسم رمضان 2024، ومن المقرر عرضه عبر شاشة MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، ولذلك يتساءل الكثير عن مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى.

بشأن مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى، من المقرر عرضها على قناة MBC مصر، وقناة MBC مصر 2، ومنصة شاهد الرقمية، خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

تدور أحداث المسلسل حول صدفة تجمع أبًا وابنهما مع اختلاف كبير في الزمن، نتيجة لانفجار في المفاعل النووي الذي كانا يعملان به، مما يؤدي إلى ظهورهما في نفس العمر سويًا. يعمل الأب وابنهما في إصلاح هذا الانفجار، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

يضم المسلسل في بطولته العديد من النجوم مثل: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من إخراج محمد أمين.

الجدير بالذكر أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر متابعة الأحداث المثيرة والمشوقة التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك على شاشات MBC مصر ومنصة شاهد الرقمية، وتتوقع الجماهير مزيدًا من الضحك والتشويق مع هذا العمل الذي يجمع بين عناصر الكوميديا والدراما بطريقة مبتكرة ومسلية.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 10 من «إمبراطورية ميم».. نور النبوي يطلب من جدته إقناع والده ببيع منزلهمالحلقة 10 من «إمبراطورية ميم».. نور النبوي يطلب من جدته إقناع والده ببيع منزلهم

مسلسلات 15 حلقة في رمضان 2024 النصف الثاني من الشهرمسلسلات 15 حلقة في رمضان 2024 النصف الثاني من الشهر