Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دببة Woburn Safari Park يستمتعون برحلة على عربة مائية بشكل بجعة

 كتب:  رحاب سعودي
 
دببة Woburn Safari Park يستمتعون برحلة على عربة مائية بشكل بجعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في منظر مثير للدهشة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت مجموعة من الدببة في محمية Woburn Safari Park وهي تستمتع برحلة مائية على شكل عربة بجعة لعبور منطقة مائية.

تشكيل بحيرة صغيرة

تسببت الأمطار الغزيرة في تشكيل بحيرة صغيرة في المحمية التي تمتد على مساحة 13 فدانًا، واضطر الحراس في المحمية لإنزال عربة مائية تعمل بالدواسة على شكل وزة إلى البحيرة، لمساعدة الحيوانات على التحرك والاستمتاع بالمياه.

روح الاستكشاف والفضول لدي الحيونات 

ووفقًا لتومي بابينغتون، نائب رئيس قسم الحيوانات البرية في الحديقة في بيدفوردشير ببريطانيا، فإن الدببة "أعجبت على الفور" بالبجعة و "لم تضيع أي وقت لركوبها"، ما يعكس روح الاستكشاف والفضول التي تميز هذه الحيوانات.

وأضاف بابينغتون: "لقد كان من الممتع للغاية للزوار رؤية الدببة وهم يتسلقون على متن العربة، نحن نحب ابتكار طرق مبتكرة لتوفير تجارب مميزة للحيوانات والزوار، مما يعزز الوعي بأهمية حماية البيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي".

وأكد بابينغتون أن الدببة في المحمية تعتبر حيوانات فضولية بطبيعتها، وأن مثل هذه التجارب تساعدها على البقاء نشطة ومستكشفة دائمًا.

تذكر أن الدببة الأربعة في المحمية هم زوجان من الأشقاء، ذكران وأنثى، يدعى هارفارد ومايبل وكولورادو وأسبن، وهم من أصول أمريكية الشمالية، وتتميز بأنواعها السوداء وطولها الذي يصل إلى مترين تقريبا.

اقرأ أيضا:إيريس.. أول معلمة روبوت بزي الساري تعمل بالذكاء الاصطناعي