Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «المعلم»

 كتب:  رحاب سعودي
 
ملخص الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «المعلم»
مصطفى شعبان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «المعلم» وبدأت بمشهد مؤثر، حيث قام "دياب"، زوج شقيقة مصطفى شعبان، بجلب مبلغ مالي له لمساعدته في سداد ديونه بعد خسارته لبضاعة السمك، و كانت حالة من الاستغراب تسيطر على مصطفى لطلب "دياب" إمضاءه على عقد بيع منزله مقابل المبلغ المالي، مما أثار غضبه.

بعد ذلك، قرر مصطفى شعبان الاتفاق مع أحمد عبد الله محمود لتوفير عدد من البلطجية وإرسالهم إلى السويس لجلب السمك من جديد.

وفي منزل أحمد بدير، كشف السر بأن "دياب" قد أعطى الأموال لمصطفى شعبان بتعليمات من سلوي خطاب، بهدف استخدام بضاعة السمك كوسيلة لتهريب المخدرات من الميناء بطريقة غير مشبوهة.

هكذا تتصاعد الأحداث في المسلسل، مما يشير إلى تطورات مثيرة في القصة وتصاعد التوترات بين الشخصيات المختلفة.

قصة مسلسل المعلم 

تدور قصة مسلسل المعلم  حول مصطفى شعبان الذي يؤدي دور تاجر أسماك، يشرع في رحلة صراعات اجتماعية مشوقة، يتسم المسلسل بتضارب المصالح والانتقام، حيث يسعى مصطفى للانتقام لوالده من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية، وسجنه وسرقة أموال أسرته، و تتطور الأحداث لتشمل توسع دائرة الشك حول المحيطين به على مدار الحلقات.

أبطال مسلسل المعلم 

مسلسل "المعلم" يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويتألق في بطولته مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، والطفل جان رامز، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، و العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى