Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صندوق «تحيا مصر» يطلق دكان الفرحة في محافظة دمياط وجامعة سوهاج

 كتب:  متابعات
 
صندوق «تحيا مصر» يطلق دكان الفرحة في محافظة دمياط وجامعة سوهاج
صندوق تحيا مصر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

افتتح صندوق تحيا مصر، صباح اليوم، الإثنين، معارض مبادرة "دكان الفرحة" في محافظة دمياط، وبالتزامن في جامعة سوهاج، بهدف توفير 60 ألف قطعة ملابس جديدة للأسر المستحقة وللطلاب الأولى بالرعاية، على مدى 4 أيام حتى الخميس، وذلك في إطار جهود صندوق تحيا مصر التنموية لتحسين ظروف الحياة وتحقيق التنمية المستدامة.

صندوق تحيا مصريؤكد أن معارض "دكان الفرحة" ستواصل عملها طوال شهر رمضان


وأكد تامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن معارض "دكان الفرحة" ستواصل عملها طوال شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع قوافل حملة "أبواب الخير" لإفطار الصائمين، التي تهدف لتوفير 3 مليون وجبة ساخنة خلال الشهر الكريم، ويتم تنفيذها بالتعاون مع شركاء الصندوق من مؤسسات المجتمع المدني.


وأضاف عبد الفتاح أن معرض "دكان الفرحة" في جامعة سوهاج يوفر 20 ألف قطعة ملابس جديدة وأحذية وإكسسوارات لأكثر من 4000 طالب، مما يتيح لكل طالب اختيار 5 قطع من بين المعروضات بحرية تامة وبدون مقابل، بناءً على دراسة اجتماعية لحالات الطلاب في الجامعة.


وفي سياق متصل، أشار إلى أن معرض "دكان الفرحة" في محافظة دمياط يوفر 40 ألف قطعة ملابس وأحذية وإكسسوارات وأواني طهي ومفروشات، وألعاب للأطفال، ويستهدف 3000 أسرة، حيث يمكن لكل أسرة اختيار 15 قطعة مختلفة، بالتعاون مع جمعية البر والتقوى الخيرية، بعد البحث والتقصي في عدة مناطق بالمحافظة.


وفي الختام، لفت المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إلى أن مبادرة "دكان الفرحة" ومعارض الحماية الاجتماعية تستمر في توفير الدعم والمساعدة للأسر المستحقة والطلاب، وتعتبر جزءًا من جهود صندوق تحيا مصر لتحقيق الرفاهية وتحسين مستوى الحياة لجميع شرائح المجتمع في مصر.

اقرأ أيضًا: محافظ كفر الشيخ: تحرير 10 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة