Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير السياحة يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار

 كتب:  متابعات
 
وزير السياحة يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار
وزير السياحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استقبل أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، الدكتور محمد إسماعيل خالد، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وبدأ عيسى حديثه بالترحيب بالدكتور محمد إسماعيل خالد، حيث قدم له التهنئة وعبر عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً على ثقته في قدرته على مواصلة الإنجازات التي تحققت بالمجلس الأعلى للآثار.
 
وأشار الوزير إلى أهمية استمرار العمل نحو تحقيق المستهدفات المرسومة للمجلس في الفترة المقبلة، مؤكداً على تقديم كل الدعم والجهود اللازمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وزير السياحة يستعرض الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر 

وفي هذا السياق، عقد الوزير اجتماعاً موسعاً مع عدد من قيادات الوزارة وهيئاتها التابعة، بحضور الدكتور محمد إسماعيل خالد، لاستعراض ملفات العمل والخطط المستقبلية، تم أيضاً خلال الاجتماع استعراض الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر والمحاور الرئيسية الخاصة بها.
وفي نهاية الاجتماع، حث الوزير الدكتور محمد إسماعيل خالد على التعرف بصورة أعمق على ملفات العمل والانخراط السريع في منظومة العمل بالوزارة والهيئات التابعة.
 
من جانبهم، قدمت قيادات الوزارة وهيئاتها التهاني للأمين العام على توليه مهام منصبه الجديد، مؤكدين على دعمهم الكامل واستعدادهم للتعاون في تحقيق أهداف الوزارة.
 
وفي ختام الاجتماع، عبر إسماعيل عن شكره وتقديره للسيد الوزير وللحضور على ترحيبهم به، معرباً عن استعداده للتعاون مع الفريق لتحقيق الأهداف المرسومة.