Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار الشيخ وسيم يوسف بعد تصدره التريند

 كتب:  آية صلاح
 
آخر أخبار الشيخ وسيم يوسف بعد تصدره التريند
وسيم يوسف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار الشيخ وسيم يوسف بعد تصدره التريند حيث زاد من تأثير التفاعل والتأثر بحالة الداعية، نشر نشطاء مقطع فيديو يعلن فيه يوسف إصابته بمرض السرطان، بعد ظهور نتائج تحاليل وأشعة قام بها مؤخراً.

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وبخاصة منصة "إكس" (المعروفة سابقاً بتويتر)، خبر إصابة الداعية والأكاديمي الإماراتي والمستشار في الشؤون الدينية بمرض السرطان، مما أثار ضجة وتفاعلاً كبيراً.

آخرأخبار الشيخ وسيم يوسف بعد تصدره التريند

وبعد فترة قصيرة من انتشار مقطع الفيديو، وعندما تم سؤاله عنه، قال وسيم يوسف في تعليق مقتضب لشبكة CNN بالعربية: "هناك ورم سرطاني ولكن أنتظر النتيجة؛ سواء كان خبيثاً أو حميداً، وستصدر النتيجة بعد 4 أيام بإذن الله ،وكان وسيم يوسف قد شرح في مقطع الفيديو الكامل قبل نشره بشكل مقتضب في بعض المقاطع المتداولة: "المسألة هي إما أن يكون خبيثاً أو حميداً، ونأمل أن يكون حميداً ويتم استئصاله وتعود الأمور إلى طبيعتها، ولكن في الوقت الحالي أنا أتنقل باستخدام العكاز".

آخرأخبار الشيخ وسيم يوسف

وفيما يتعلق بحالته الصحية الحالية، أكد وسيم يوسف أنه يستخدم العكاز في الوقت الحالي، معربًا عن أمله في أن يكون الورم الذي يعاني منه حميدًا، بحيث يمكن استئصاله ويمكنه من العودة إلى ممارسة نشاطاته اليومية بشكل طبيعي.

بداية وسيم يوسف

ولد في  1981 بمدينة إربد في الأردن.

بدأ مشواره الدعوي  في تفسير الأحلام.

وقد حصل على الجنسية الإماراتية عام 2014.

بين الحين والآخر، يثير وسيم يوسف جدلاً واستياءً لدى جماعة كبيرة من المسلمين بسبب بعض آراءه واقتراحاته التي تختلف عن الفكر السائد.

وسيم يوسف كان سابقًا يشغل منصب خطيب في مسجد الشيخ زايد بالإمارات، وكذلك خطيب في مسجد الشيخ زايد الكبير.

اقرأ أيضًا : بعد ترويجه للتطبيع مع إسرائيل.. حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان