Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد ترويجه للتطبيع مع إسرائيل.. حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد ترويجه للتطبيع مع إسرائيل.. حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة خبر إصابة الداعية الإماراتي وسيم يوسف بمرض السرطان، بناء على مقطع فيديو تم تداوله بشكل غير صحيح، ومن الجدير بالذكر أن الداعية وسيم يوسف يعاني حاليا من ورم، ولكن لم يتم التأكد بعد من طبيعته إذا كان خبيثا أو حميدا.

بعد الجدل الذي أثير حول إصابة الداعية بالسرطان، قام وسيم يوسف بتوضيح الأمر في تصريحاته، حيث أكد أن الورم الذي يعاني منه قد يكون سرطانيا، ولكن لا يمكن تحديد طبيعته بدقة حتى الآن، ومن المتوقع الحصول على النتيجة النهائية بعد مرور أربعة أيام.

يشار إلى أن وسيم يوسف شغل سابقا منصب خطيب مسجد الشيخ زايد بالإمارات، وكان له دور بارز في المجتمع الديني هناك، وعلى الرغم من بعض الأفكار والمواقف التي عرِف بها، مثل ترويجه للتطبيع مع إسرائيل وانتقاده للمقاومة الفلسطينية، فإنه لم يصدر أي تعليق رسمي بشأن الأحداث الجارية في فلسطين والعدوان الإسرائيلي الحالي.

من هو الداعية وسيم يوسف

وسيم يوسف أحمد شحاده هو داعية إسلامي أردني حاصل على الجنسية الإماراتية، ولد في مدينة إربد بالأردن عام 1981.

يبدأ مشواره الدعوي من خلال العمل في تفسير الأحلام، حيث قام بتأليف العديد من الكتب في هذا المجال، و اشتهر بشكل كبير بعد حصوله على الجنسية الإماراتية في عام 2014، حيث قدم العديد من البرامج الإسلامية على قنوات فضائية، بما في ذلك قناة أبو ظبي.

يعتبر وسيم يوسف واحدا من أشهر الدعاة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ملايين الأشخاص عبر مختلف المنصات.

لديه العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، من بينها برنامج "من وحي السيرة" وبرنامج "سؤال أهل الذكر"، كما ألف العديد من المؤلفات، منها كتابه المعروف "تفسير الأحلام".

اقرأ أيضا:رويترز: روسيا تسقط 11 طائرة بدون طيار أطلقتها...