Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 17.. ومواعيد العرض 

 كتب:  آية صلاح
 
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 17.. ومواعيد العرض 
مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

متابعو الفنان أحمد مكي يواصلون البحث عن مواعيد عرض مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، خاصةً الحلقة 17، في إطار السباق الرمضاني لهذا العام 2024 ومن خلال التقرير التالى من موقع " العاصمة " نعرض لكم التفاصيل :

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 17

 وبالنسبة لعرض الحلقة 17 من مسلسل "الكبير أوي 8" حصريًا على قناة ON، حيث يتم عرضها لأول مرة في تمام الساعة 6:05 مساءً، مباشرة بعد أذان المغرب. وتعاد الحلقة على نفس القناة في تمام الساعة 3:00 فجرًا كما يمكن مشاهدتها على  منصة "WATCH IT" في أي وقت وفي أي مكان.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير أوي

يعرض مسلسل "الكبير أوى 8"، بطولة النجم أحمد مكي، على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساءً، مع إعادة الحلقة في تمام الساعة 3:00 صباحًا، والساعة 3:00 مساءً. كما يتم عرضه على قناة ON دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، مع إعادة الحلقة في الساعة 7:45 صباحًا والساعة 1:45 مساءً، وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرضه بالتزامن على منصة Watch it في تمام الساعة 6:05 مساءً.

أبطال مسلسل الكبير أوى

يتميز مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بتجميع نخبة من نجوم الفن في مصر، حيث يأتي العمل ببطولة كل من الفنانين أحمد مكي، و محمد سلام، وبيومي فؤاد ،و رحمة أحمد، مصطفى غريب، اسماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الآخرين.

المسلسل من إخراج وإشراف على الكتابة : أحمد الجندي، انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي. تأليف المسلسل : مصطفى صقر وأحمد سعد والي.

اقرأ أيضًا: قصة حب الكبير هبل والعفريتة لوچي.. أحداث الحلقة 14 من «الكبير أوي 8»

            أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٤