Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خالد الغندور: تجاهل حسام حسن لـ صلاح هيزود الحساسية بينهم

 كتب:  محمود جودة
 
خالد الغندور: تجاهل حسام حسن لـ صلاح هيزود الحساسية بينهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عبر خالد الغندور، الإعلامي الرياضي ولاعب الزمالك السابق، عن استغرابه من عدم ذكر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، لاسم محمد صلاح، نجم ليفربول، ضمن اللاعبين الغائبين عن المنتخب في تصريحاته الأخيرة.

محمد صلاح

 
وقال "الغندور" خلال حديثه عبر راديو "أون سبورتس": "كابتن حسام حسن مذكرش من اللاعيبة اللي ناقصة المنتخب محمد صلاح.. أنا خايف عدم ذكره اسم محمد صلاح امبارح يكون مقصود لأن الحساسية هتزيد.. مينفعش يكون واحد عنده محمد صلاح وميذكرهوش ضمن اللاعيبة اللي مكنتش موجودة".
 
وقال خالد الغندور: "أثبتت تجربة كرواتيا أن هناك لاعبين لا يصلحون لتمثيل منتخب مصر، مع أن في لعيبة تانية تستحق إنها تبقى موجودة ولا يتم ضمها، وكمان "في لاعيبة متصيتين على الفاضي".
 
وقال الغندور في حديثه عن الفرق بين الأهلي والزمالك: "الأهلاوي بيجيب هدايا على طول لمراته.. اللي بيشجع الأهلي بيخسر مادياً كتير من موضوع الهدايا.. بعكس اللي بيشجع المشجع الزملكاوي بيجيب هدية كل فترة لما الفريق بيكسب بطولة".
 
وكان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد في مؤتمر صحفي عقب مباراة كرواتيا، أن تجربة كرواتيا أثبتت عدم صلاحية بعض اللاعبين لتمثيل منتخب مصر"
 
وأضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي: "مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي المصاب مع فريقه"، دون ذكر صلاح الذي غاب عن المباراة.
 
كما أكد حسام حسن أنه "لن أجبر أي لاعب على الانضمام للمنتخب مهما كان حجمه ونجوميته"، مما اعتبره البعض إشارة إلى محمد صلاح، لاعب ليفربول الذي غاب عن معسكر المنتخب الماضي.