Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هالة» تكتشف تعاطي ابنتها «فرح» المخدرات.. اشتعال أحداث الحلقة الـ17 من «صدفة»

 كتب:  شروق خالد
 
«هالة» تكتشف تعاطي ابنتها «فرح» المخدرات.. اشتعال أحداث الحلقة الـ17 من «صدفة»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل «صدفة»، بطولة النجمة ريهام حجاج، تطورًا مثيرًا في الأحداث، ومنها اكتشاف «هالة» والدة «فرح» تعاطيها للمخدرات.

ملخص أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل «صدفة»

اقتحم «طارق»، عيادة دكتور «أدهم»، عندما كانت تجلس «صدفة» معه لكي تحاول إرجاعه لشقيقتها «منار» بعد خيانتها له، وأخذها وانصرف وكانت «صدفة» تعاتبه وتؤكد له أن أباها هو من أرسل لها رجالا ليخطفوها ولكن أكد لها «طارق» أن عمه هو من قام بذلك وليس والدها.

ومرورًا بالأحداث، يكشف «فؤاد»، لـ«هالة» زوجته، أن ابنتهم «فرح»، تتعاطي مخدرات، وقد اكتشف ذلك مدرس في المدرسة معها عبوة مخدرات وهو من أبلغه، وتشاجرا سويا حول من تسبب في ذلك واتهمت «هالة» «صدفة»، أنها سبب كل ما يحدث لابنتها.

وتتوالى الأحداث، ويذهب «علي» لمنزل «فرح»، حتي يعطيها المخدرات التي طلبتها منه، وكشفت له «فرح» أنها تعرف موضوعه مع «راندا» وسرقة نقود والدتها، وأن «صدفة»، هي من قامت بسرقته .

وتنتهي أحداث الحلقة، بذهاب «معتز»، لبيت «فؤاد»، كما اتفق مع «هالة» ليخطب «منار» وعندما اعترض «فؤاد» على مجيئه وكاد أن يتشاجر معه فاجأته «منار» أنها موافقة على الزواج منه، ويذهب «فؤاد» لبيت «صدفة» في مفاجأة مدوية للمشاهدين.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.