Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية يلتقيان بقيادات الدعوة بمحافظة الجيزة

 كتب:  بسمة فرج
 
وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية يلتقيان بقيادات الدعوة بمحافظة الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بديوان عام محافظة الجيزة في إطار فعاليات الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق ٣١ مارس من كل عام . 

والتقي وزيري الأوقاف والتنمية المحلية والمحافظ بقيادات الدعوة بمحافظة الجيزة في اطار التواصل المستمر للتأكيد علي رسالة الأوقاف الدعوية والمجتمعية . 

خلال كلمته، أعرب د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بعمارة المساجد بشكل عام وبمساجد آل البيت بشكل خاص، و أكد الوزير أن هذا الاهتمام قد أسفر عن إنشاء وتطوير 11887 مسجدًا بتكلفة تقدر بحوالي 18 مليار جنيه، مما يعزز الحياة الدينية في مصر. وثنى اللواء هشام آمنة على دور الأوقاف والوعاظ في توعية المواطنين، وهنأ محافظ الجيزة وسكانها بمناسبة العيد القومي، مشيرًا إلى تحسين جودة الخدمات في المحافظة.

 أشاد اللواء هشام آمنة بالمشروعات التنموية التي تنفذ في محافظة الجيزة، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين، وذلك في إطار الجهود الوطنية لتنمية المناطق الريفية وتحقيق حياة كريمة للمواطنين، وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أهمية دور الأوقاف في تصحيح المفاهيم الدينية وتوزيع الإعانات بكرامة. 

أشاد السيد اللواء/ أحمد راشد محافظ الجيزة بجهود وزارة الأوقاف ودورها المهم في توجيه رسالة دينية إيجابية في ظل الظروف الراهنة التي تواجهها مصر. وشكر اللواء آمنة والوزير جمعة وكل من ساهم في تنظيم الحفل وجعله ناجحًا.